كشف الفنان حمادة هلال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن كواليس تصويره لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «حصل»، اليوم الخميس، وذلك استعدادا لانطلاقتها خلال الفترة المقبلة.

وشوق حمادة هلال، المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» لأغنية حصل، معلقا عليها: «حصل حصل»، مشيرا إلى طرحها خلال الأسبوع المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

وفي وقت سابق، أعلن حمادة هلال، تأجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان «حصل»، والتي كان من المقرر طرحها، وذلك حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة إثر تعرضهم لحادث سير.

تأجيل طرح أغنية حصل لـ حمادة هلال

وشارك حمادة هلال، عبر حسابه عى موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، وكتب: «اعتذر لكل المنصات الموسيقية، ولجمهوري، لتأجيل الأغنية الجديدة بعنوان حصل وكان المفترض نزولها أمس الجمعة، وذلك بسبب وفاة أصدقاءنا المنتجين، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة».

جنازة المنتجين الأربعة

وشيعت جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، أمس الجمعة، بمسقط رأسهم في كفر الزيات بمحافظة الغربية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشهدت جنازة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد صلاح حسني، وياسمين عبد العزيز، وأحمد السقا، ومحمد رجب، ومي عمر، ومحمد سامي.

موعد عزاء المنتجين الأربعة

يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، غدا الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

اقرأ أيضاًحدادا على وفاة 4 منتجين.. حمادة هلال يُعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة «حصل»

«اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يدعو لوالد زوجته بعد تعرضه لوعكة صحية

«ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حماده هلال حمادة هلال المداح حمادة هلال المداح حماده هلال مسلسل حمادة هلال حمادة هلال رمضان جديد حمادة هلال أغنية حصل حصل أغنية حصل لـ حمادة هلال أغنية حصل حمادة هلال حمادة هلال في حصل المنتجین الأربعة حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات ، علي أنه لم يحدث تدخلات من الأندية أو الرابطة لتعيين حكام   في المباريات مثلما قال البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي .. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"

وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «يعني إيه الأندية أو الرابطة تعيّن حكم!، كلام غير منطقي تمامًا، ولو حصل إحنا جبناه ليه، كلامه كان صعب تمامًا، ولو حصل ماينفعش يقعد في منصبه يوم».

وأشار حسين إلى أن بيريرا لم يوضح بالأسماء أو البراهين تفاصيل ادعاءاته، مؤكدًا أن اتحاد الكرة كان يوافق على جميع معسكرات الحكام خلال فترة بيريرا.

وتابع حسين: "ما قاله بيريرا كان عامًا وغير محدد، ويفترض أن يخرج بتفاصيل وأدلة إذا كان لديه ما يدعمه."

واضاف" الإتجاه داخل اتحاد الكرة لتعيين رئيس لجنة حكام أجنبي لخلافة بيريرا، وبالفعل، بدأت محاولات مع بعض الاتحادات لاختيار البديل القادم.

مقالات مشابهة

  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك
  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • استشاري تربوي: التواصل العاطفي يحافظ على العلاقات الأسرية (فيديو)
  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • في هذا الموعد.. جورج وسوف يحيي أحدث حفلاته الغنائية في دمشق
  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)