فاجأ النجم أحمد مكي جمهوره بقراره عدم تقديم جزء جديد من مسلسل الكبير خلال السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد نجاح المسلسل فى 8 أجزاء.

 

وقرر أحمد مكي تقديم إحدى الشخصيات الدرامية في عمل من تأليف هانى سرحان.

أحمد مكي 

ويعمل مؤلف العمل علي الانتهاء من الإجراءات اللازمة لسيناريو العمل في الوقت الحالي،.

 

ومن المقرر الوقوف علي فريق العمل خلال الفترة المقبلة.

 

ومازال الدور الذي يقدمه أحمد مكي فى المسلسل غير معلوم اذا كان سيكون كوميدي أو لا.

 

قصة الكبير أوي 8

ودارت أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، حول عمدة قرية المزاريطة لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

 

أحمد مكي أبطال الكبير أوي 8

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، محمد صلاح، عبد الرحمن طبازة، مصطفي غريب.

معلومات عن أحمد مكي

عاش معظم عمره في مصر وهو مقيم فيها، ولد في وهران بغرب الجزائر لأب جزائري وأم مصرية ثم انتقل إلى مصر مع والدته ونشأ في حي «الطالبية»، وهو الأخ الأصغر للممثلة إيناس مكي.

أحمد مكي 

بدأ حياته الفنية بعد تخرجه من معهد السينما قسم إخراج، حيث أخرج عددًا من الأفلام القصيرة من بينها ياباني أصلي و(الحاسة السابعة)، وقام بعمل دور صغير في فيلم ابن عز مع علاء ولي الدين ثم في فيلم تيتو مع أحمد السقا، ثم قام بإخراج أول فيلم سينمائي له وهو الحاسة السابعة والذي شارك في تأليفه وكان من بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا الكردي، ثم قام بتقديم دور «هيثم دبور» في سيت كوم تامر وشوقية ثم قدمها في فيلم مرجان أحمد مرجان مع الفنان عادل إمام ثم قدمها مرة أخيرة مع إتش دبور.

 

ثم بدأ بعد ذلك حقبة اتسمت بالنجاح الكبير جماهيرياً مع الفنانة دنيا سمير غانم والمخرج أحمد الجندي حيث قام بعمل فيلم «طير أنت» ولا تراجع ولا استسلام ثم أستمر التعاون في مسلسل «الكبير أوي» الذي استمر بأجزائه الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بين أعوام (2011-2016). من أعماله التي قام بإخراجها فيلم الحاسة السابعة (2005) من بطولة أحمد الفيشاوي وقصته عن فيلم روائي قصير قام بإخراجه أيضًا عام 2003 بالمعهد الفني وشارك في إخراج عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة.

أحمد مكي 

كما له بعض الأفلام التسجيلية التي حاز من أجلها الكثير من الجوائز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد مكي مكي أحمد مكي ومحمد سلام أحمد مكي أغاني احمد مكي راب أحمد مكي و ويجز أحمد مكي الكبير أحمد مكي طير انت فيلم أحمد مكي أغنية أحمد مكي الکبیر أوی أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"

يعيش النجم أحمد حاتم حالة من النشاط الفني المكثف، بعد النجاح الهائل التي حققه بدورعلى في مسلسل "عمر أفندي"، كعادته استطاع أن يخطف جميع الانظار إليه بتميزه وإتقانه في الدور، فبعد ذلك التفوق الذي حققه في مجال الدراما، يعود حاتم إلى السينما بفيلم “العاشق”، ليستكمل نجاحه الذي بدأه في عام 2024.

 

ونشر احمد حاتم برومو العمل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “عاشق ١١ -٩ بجميع دور العرض، يارب يعجبكم”.

 

وظهر أحمد حاتم وهو يمسك بيد أسماء أبواليزيد بوسط البحر، على البوستر الرسمي الفيلم، ويظهر حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يجعل الجمهور في حالة من الآثارة والتشويق.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

قصة مسلسل عمر أفندي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “عمر أفندي” والتي تدور قصته حول «علي التهامي» الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين. 

 أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

وينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد انتظام سير العمل بوحدة الجزيرة الخضراء بالتل الكبير
  • «المتحدة» تقدم وجبة درامية دسمة لجمهورها في سبتمبر.. اعرف مواعيد العرض
  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"
  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: عشق الكوميديا منذ صغره.. وكان زملكاويا متعصبا
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب