كشفت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «ليك» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بالتعاون مع المخرجة بتول عرفة.

وشاركت رانيا يوسف، البرومو التشويقي لأولى تجاربها الغنائية عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «ترقبوا، فيديو كليب أغنيتي الجديدة ليك، الثلاثاء المقبل، حصريًا عبر اليوتيوب على قناة لايف ستايلز استديو، إخراج بتول عرفة، وكلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى».

رانيا يوسف

انتهت المخرجة بتول عرفة، من تصوير كليب أغنية الفنانة رانيا يوسف «ليك» والتي من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق.

وقالت المخرجة بتول عرفة، في بيان لها، إن كليب أغنية «ليك» لـ رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب، تم تصويره في القاهرة، مشيرة إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف الأغنية فكرة المنتج فهد الزاهد، وأنها صورتها بشكل استعراضي مستعينة بالأداء التمثيلي لرانيا يوسف.

وأضافت المخرجة بتول عرفة، أن الكليب فكرته بسيطة وأنها اعتمدت على الاستعراضات بشكل كبير، مشيرة إلى أن رانيا يوسف تظهر بـ 3 إطلالات مختلفة، متمنية أن يلقى الكليب إعجاب الجمهور، خاصة وأنه بذل فيه مجهود كبير على مستوى التصوير والتحضيرات إضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر بشكل مغاير عما ظهرت به من قبل.

اقرأ أيضاًبتوقيع بتول عرفة.. رانيا يوسف تدخل عالم الغناء والرقص الاستعراضي بأغنية «ليك»

رانيا يوسف تتحدث لـ «الأسبوع» عن فيلم «شهوة جسد» وتكشف مصير صانعيه | صور

رانيا يوسف خادمة في مسلسل «سيما ماجي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف مسلسل رانيا يوسف يوسف اعمال رانيا يوسف رانيا النجمة رانيا يوسف رانيا يوسف محمد مختار عمر رانيا يوسف أعمال رانيا يوسف المخرجة بتول عرفة رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»

شارك الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة بعض المعجبين خلال الساعات القليلة الماضية، والذي لفت الأنظار خلاله بظهوره بالشال الفلسطيني.

وظهر محمد رمضان، عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على «إنستجرام»، مرتديا الشال الفلسطيني رفقة سائحتين.

محمد رمضان آخر أعمال محمد رمضان

وكان محمد رمضان، أثار حالة من الجدل مؤخرا، وذلك بعدما شارك في إعلان كوكاكولا مؤخرا، الأمر الذي شهد الكثير من الغضب من قبل قطاع كبير من الجمور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كانت أغنية «كبير بلد»، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وجاءت كلمات أغنية كبير بلد كالآتي:«أسد أسد اخوك آه، يثير جدل يدور شغب، أسد يا زميلي اه، كبير بلد يا خيول سبق، على القمة دايمًا في إيدي سيفي، والخطوة ثابته طموحي أعلى، مهزنيش كلام ولاد أبالسة رزق الهبل على المجانين سعادتك، دماغي سابقة اسمي ماركة، صغيرين ميعملوش عتاولة، عامل كمين بجد مش هزاولك، مش شايفكوا بجد مفيش منافسة».

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. محمد علي رزق ينضم لأبطال مسلسل حياة أو موت (صورة)

بسبب المقاطعة.. هجوم واسع على محمد رمضان على السوشيال ميديا | تفاصيل

«خسارة فيه الفلوس».. حفل محمد رمضان في بنغازي يغضب الليبيين

مقالات مشابهة

  • وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”
  • مي سليم تروج عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • في هذا الموعد.. جورج وسوف يحيي أحدث حفلاته الغنائية في دمشق
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)