واقعة مآساوية مثيرة، بطلها عامل إشارات في شركة للسكك الحديدية، تسببت مشاجرة بين قطتين في مصرعه بطريقة مآساوية، أثناء استقلال دراجته، فماذا حدث؟

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن كريس ريفز 52 عاما، عامل إشارات في شركة شبكة للسكك الحديدية من مقاطعة واريكشاير الإنجليزية، وصل المستشفى بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الدماغ، وعلى الرغم من قيام الأطباء بإجراء عملية جراحية طارئة لتخفيف الضغط عن رأسه، إلا أنه توفى بعد 5 أيام.

دومينيك ريفز، ابن المتوفى، قال إن الحادث غريب ولا يمكن لأحد أن يصدقه، مقررا إطلاق حملة لجمع التبرعات لتوديع والده بشكل لائق.

ابن المتوفى يروي تفاصيل الحادث

وتطرق «دومينك» البالغ 20 عاما، إلى الحديث عن تفاصيل الحادث، مؤكدا أن والده  كان على بعد خمس دقائق فقط من العمل، وفوجئ بالقطط تقترب منه وتركض أمامه، واصطدمت إحداهما بالإطار الأمامي للدراجة، واصطدمت الأخرى بالإطار الخلفي، ما جعل الدراجة تسقط على الأرض، ويصطدم الأب في رأسه.

كاميرات المراقبة ترصد الواقعة

يذكر أنه تم العثور على «كريس» فاقدًا للوعي من قبل أحد المارة، بعد سقوطه من دراجته واصطدام رأسه، وأظهرت لقطات من كاميرات المراقبة تفاصيل ما فعلته القطط، قبل أن ينتقل إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطط قط دراجة وفاة خمسيني

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟

نشرت الفنانة جميلة عوض، عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلاد أقرب صديقاتها الفنانة جهاد عبدالله، في الساعات الماضية، وكانت طريقتهما في الاحتفال غريبة على متابعي «جميلة»، فالبعض أُعجب بالفكرة، وآخرون وصفوها بالتقليد الغربي غير المفهوم في مجتمعنا.

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة

وشاركت الفنانة جميلة عوض متابعيها عددًا من الصور من احتفالها بعيد ميلاد صديقتها، وكانت الصور من غرفة النوم وبها 3 أشكال من التورتة وزينة عيد الميلاد، ونسقتا فساتين مشابهة لبعضهما، بينما كتبت «جميلة»: «نصفي الآخر».

انقسمت التعليقات على صور عيد الميلاد بين محبين للفكرة غير النمطية في الاحتفال، ومعترضين عليها لعدم فهمهم الهدف من هذه الطريقة، فكتبت الفنانة سلمى أبوضيف بين التعليقات: «أحب هذا»، كما تفاعلت ميان السيد هي الأخرى مع الصور وأبدت إعجابها بها وكتب آخرون: «جميلة الصور خطيرة، انبسطوا ديما».

وعلى صعيد آخر تعجب البعض من الطريقة وكتبوا في التعليقات: «عيد ميلاد في أوضة النوم، إية الرسالة من كدا»، «يعني معندكمش طاولة»، «هو أي تقليد للأجانب وخلاص».

آخر أعمال جميلة عوض

يذكر أن جميلة عوض، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الشهيرة منها مسلسل حرب أهلية للفنانة يسرا، إخراج سامح عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عادل وحوار منة عدلي القيعي.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مكاتب لحجز وصرف تذاكر السكة الحديد بـ4 محطات مترو.. منها «الدقي»
  • صور.. طريقة جديدة لشراء تذاكر قطارات السكة الحديد
  • يعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع طفل صدمه قطار في العياط
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • مصرع طفل صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • أداء رائع لناشئي وبراعم السكة الحديد أمام الزمالك
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط "القاهرة - الإسكندرية" اليوم
  • السيجارة بـ 100 جنيه.. ننشر لائحة غرامات السكة الحديد المحدثة
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟