لقى سائق مركب مصرعه فى حادث تصادم بين صندل بحرى ومعدية بمنطقة أبو غالب الرياح البحيرى فى منشأة القناطر وتم نقل جثمانه لمشرحه المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بحادث اصطدام معدية وصندل بحرى فى منشأة القناطر وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين وفاة سائق مركب بعد اصطدامه صندل بحرى فى منطقة أبو الغالب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن الجيزة اخبار عاجلة منشاة القناطر اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

اكد اعتماد تحديث منشأة غاز عدن.. وكيل وزارة النفط والمعادن يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على محطات الغاز

شمسان بوست / الإعلام النفطي:

أكد وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الأستاذ، طلال بن حيدرة، خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء، مع المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس، محسن وهيط على ضرورة تعزيز العمل الرقابي على محطات الغاز بمختلف المحافظات.

واستمع الوكيل بن حيدرة، من المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز على تقرير النزول الميداني لمحطات الغاز بالعاصمة الموقتة عدن، ومحافظتي تعز ولحج الذي قامت به الشركة وفقا تكليف معالي وزير النفط والمعادن النزول لجميع المحافظات وتقييم أداء العمل والتحقق من انضباط سير عمل محطات الغاز المصرحة رسميا من قبل الشركة والمتقيدة بإجراءات الأمن والسلامة وفق المعايير والمواصفات الفنية المعتمدة والعمل على إغلاق كافة المحطات غير المصرح لها بالعمل من قبل شركة الغاز من خلال التنسيق والتعاون مع السلطات المحلية بالمحافظات.



وأشار وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية، الى اعتماد الوزارة لمناقصة تحديث منشأة غاز عدن داعيا شركة الغاز لاستكمال كافة الإجراءات لإعداد المناقصة واعلانها وفق الضوابط والقوانين والذي يأتي انطلاقا لخطط وبرامج الوزارة برفع جودة عمل المنشآت الغازية وتحديثها بما يتواكب مع التطورات الفنية لتعزيز دورها التمويني للأسواق المحلية بالغاز المنزلي وبما يضمن توفير وسائل الأمن والسلامة.

مشددا على أهمية استكمال النزول الميداني لبقية المحافظات وتكثيف جهود الشركة اليمنية للغاز وذلك لارتباطها بالحياة المعيشية اليومية للمواطنين ورافدا للاقتصاد الوطني في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد جراء توقف تصدير النفط الخام.
معبرا عن دعم الوزارة بقيادة معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، لكافة إجراءات شركة الغاز للقيام بدورها المناط بها وعدم التداخل في صلاحية أعمالها.

حضر اللقاء عدد من مدراء الدوائر والمختصين بالشركة اليمنية للغاز

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • اكد اعتماد تحديث منشأة غاز عدن.. وكيل وزارة النفط والمعادن يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على محطات الغاز
  • رفع الوعى البيئي "ندوة" بكنيسة الصليب بقرية حجازة بحرى مدينة قوص
  • محاورة واستماع الي الدكتور سليمان صندل حقار رئيس حركة العدل والمساواة السودانية‏ و القيادي بالجبهة الثورية وتقدم
  • مصرع 3 عناصر إجرامية في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بمدينة القناطر الخيرية
  • أدنوك تستحوذ على 35% في منشأة لإنتاج الهيدروجين والأمونيا منخفضي الكربون في تكساس
  • الضفادع البشرية تنتشل جثة غريق منشأة القناطر.. والتحريات تكشف سبب الوفاة
  • «المقطورة وقعت على النقل».. مصرع سائق ونجله في حادث مروع أعلى الطريق الأوسطي
  • «السلامة الغذائية» تغلق منشأة «فود زون» في أبوظبي
  • لخطورتها على الصحة العامة..أبوظبي تغلق منشأة "فود ذون"