استقبل مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس، 222 طالبًا وطالبة بالمرحلة الأولى للطلاب الناجحين من الثانوية العامة، يُمثلون 101 طالب و121 طالبة، وشملت الإحصائيات 146 طالبا من الشعبة الأدبية، و58 من الشعبة العلمية رياضة، و18 من الشعبة العلمية.

الثانوية العامة


وفي ذاك السياق ، أكد  الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على التزام مكتب التنسيق الفرعي بتقديم خدمات متميزة للطلاب خلال فترة التقديم، حيث تسعى الجامعة لتسهيل الإجراءات وضمان نجاحها، وتلبية احتياجات كافة الطلاب ، مشددًا على أهمية دعم الطلاب في هذه المرحلة الفاصلة في حياتهم 

بينما قال، الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أهمية تنظيم العمل داخل اللجان المختلفة، مشيرا إلى أن فريق العمل بالجامعة يسعى لتقديم أفضل الخدمات للطلاب، موضحاً أن الجامعة تحرص على توفير كافة التسهيلات اللازمة لتسهيل عملية التنسيق.


كما تناول الدكتور تامر شوقي، مدير مركز التحول الرقمي بالجامعة ورئيس مكتب التنسيق، أساليب العمل داخل المكتب، مشيرًا إلى أن جميع الأعضاء يتعاونون بشكل فعال لضمان سير العملية بسلاسة، مع توفير المعلومات الضرورية للطلاب بشكل سريع وفعّال ، مع تواجد فريق متكامل لمساعدة الطلاب على كتابة الرغبات دون أي تدخل.


فيما أشار  شريف فاروق إلى أهمية تنسيق  بين الإدارات المختلفة داخل المكتب، حيث تلعب كل إدارة دورًا أساسيًا في تحقيق تجربة تقديم سلسة ومتميزة للطلاب

كما أكد الدكتور تامر حسنين، مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية ومسئول التنسيق الإلكتروني، أن النظام الإلكتروني المعتمد يسهم بشكل كبير في تسريع إجراءات التسجيل وتقليل الأخطاء، مما يوفر الوقت والجهد للطلاب.


بدوره، أوضح الدكتور محمد عبد الهادي، مسئول التنسيق اليدوي، أن هناك آليات متكاملة لضمان إدارة التنسيق يدويًا بفعالية، مما يسهل على الطلاب عملية الاختيار وكتابة الرغبات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة قناة السويس مكتب التنسيق الفرعي طالب وطالبة بوابة الوفد الإلكترونية الثانوية العامة مكتب التنسيق الفرعي جامعة قناة السويس الشعبة الأدبية الشعبة العلمية الإحصائيات مکتب التنسیق

إقرأ أيضاً:

 بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة

 

 

 

أعلنت جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية برئاسة الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس الجامعة، اليوم الأحد عن  بدء إستلام ملفات التقديم للطلاب الثانوية العامة المُرشحين للإلتحاق بكليتي الجامعة للعام الجامعي الجديد وكذلك طلاب الثانوية الأزهرية والمدارس التطبيقية دفعة 2024من خلال التقديم المباشر.

 

وأوضح الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس الجامعة أن الجامعة قد أعلنت في بيان سابق عن موعد التقديم، وكذلك الأوراق المطلوبة لطلاب الثانوية العامة وكذلك الثانوية الأزهرية والمدارس التطبيقية دفعة 2024.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة تسهيل إجراءات التقديم، وتقديم كافة التسهيلات المتعلقة بهذا الشأن تسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور.

وكما أوضح رئيس الجامعة أن جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تسعى إلى تقديم تعليم تكنولوجي متميز من خلال برامج علمية وعملية ذات جودة عالية تساهم في إعداد جيل يمتلك مهارات تكنولوجية متميزة يتطلبها سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

ونوه الدكتور علي يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تضم كليتين هما كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية؛ حيث تضم كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وبرنامج دراسية وهي تكنولوجيا المعلومات، تكنولوجيا الاجهزة الكهربائية والإلكترونية، وتكنولوجيا التصنيع الغذائي، وتكنولوجيا شبكات نقل وتوزيع الكهرباء؛ أما كلية تكنولوجيا العلوم الصحية تضم 3برامج وهي تكنولوجيا الصناعات الدوائية، وتكنولوجيا تركيبات الأسنان، وتكنولوجيا إدارة المعلوماتية الصحية.

مقالات مشابهة

  • تعديل مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا..تفاصيل
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني.. رابط تسجيل الرغبات
  • لمدة 3 أيام.. انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق بجامعة بني سويف
  • 4383 طالب وطالبة يلتحقون بالبرامج الدراسية الجديدة بآداب سوهاج
  • معامل التنسيق تبدأ استقبال طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثاني.. يستمر أسبوع
  • الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • 5200 طالب وطالبة جُددا يبدأون الدراسة في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية
  •  بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة
  • مؤشرات التنسيق الأولية بجامعة الأزهر 2024.. أيام قليل ويبدأ التقديم