وجه تامر حسني رسالة تهنئة للمخرجة سارة وفيق من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري حيث نشر صورة لهم معًا معلقًا:"كل سنة وانتي اختي ومخرجتي ورفيقة مشواري، كل سنة وانتي سارة وفيق ".

أعمال لتامر حسني من إخراج سارة وفيق


كانت أولى التجارب التي شاركت بها سارة وفيق مع تامر حسني فيلم مش أنا الذي حقق نجاح كبير وقتها، كان الفيلم بطولة تامر حسني وحلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبدالعظيم وشيرين وفايز المالكي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.


فيلم تاج

وقرروا معًا التجربة بفيلم تاج وهو ويضم الفيلم عدد من النجوم أبرزهم دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وينتمي فيلم تاج لسلسلة أعمال "الأبطال الخارقين" السوبر هيروز في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية.


ري ستارت

كما ينتظر تامر حسني فيلم ري ستارت من إخراج سارة وفيق أيضا، يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "ريستارت" وهو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد بعد النجاح الذي حققاه معا من خلال فيلم "بحبك" ومن المقرر طرح فيلم ريستارت في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب هنا الزاهد وتامر حسني وهم: باسم سمرة، محمد ثروت، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعرف ماذا قال أحدث أعمال تامر حسني سارة وفيق

إقرأ أيضاً:

وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة

طرح المنتج فهد الزاهد برومو تشويقيا لكليب المطربة وعد البحري «صاحب السعادة» للمخرجة بتول عرفة، حيث تدخل وعد في مغامرة داخل أدغال أفريقيا، حيث حوَّلت بتول عرفة الاستوديو لجزء من أدغال أفريقيا، ويتضمن الكليب رقصات فلكلورية وسط أداء تمثيلي للمطربة وعد البحري.

وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرج بتول عرفة

تظهر وعد البحري بلوك جديد ومختلف وحرصت المخرجة بتول عرفة على أن تكون الأزياء التي ترتديها البحري ذات طابع أفريقي، حيث تقع وعد في شباك قبيلة أفريقية وتواجه مصيرها مع زعيم القبيلة.

الأغنية من كلمات خالد ڤيرناس وألحان ياسر نور وتوزيع وميكس وماستر عمرو عبد الفتاح ومدير التصوير حسين عسر.

وكان آخر أعمال المخرجة بتول عرفة، خلال العام الجاري 2024، كليب أغنية مصطفى قمر «صناعة مصرية»، إضافة إلى كارول سماحة وشذى حسون وخالد سليم ومحمد نور ورانيا يوسف، كما حصلت على Middle East music awards أفضل مخرج كليبات 2024، وسبق وقدمت بتول عرفة ما يقارب الـ140 كليب مع كبار نجوم مصر والوطن العربي منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم ورامي عياش وهاني شاكر وكارول سماحة وغيرهم.

 

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة
  • فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025
  • سارة وفيق تكشف للوفد حقيقة تأجيل عرض "ري ستارت" للعام المقبل
  • في ذكرى عيد ميلادها.. سر وصفة أنقذت فريدة سيف النصر من فقدان شعرها
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)