تدابير أمنية مشدّدة حول استاد ويمبلي بلندن، بسبب حفلة تايلور سويفت الغنائية ”إيراس تور“ وذلك بعد أسبوع واحد من إحباط مؤامرة إرهابية أدت إلى إلغاء عروضها الثلاثة في فيينا. ويحرص عشاق سويفت على رؤية نجمة البوب في آخر عروضها الأوروبية.

اعلان

يتوافد عشاق سويفت إلى لندن لحضور آخر حفلاتها التي ستختتم بها المرحلة الأوروبية من جولة إيراس.

وذلك بعد صدمة إحباط عملية إرهابية استهدفتها في فيينا مما جعلها تلغي عروضها الثلاثة التي كانت مبرمجة

إذ قتل مهاجم يحمل سكيناً ثلاث فتيات صغيرات في حصة رقص تحت عنوان سويفت في شمال إنجلترا، مما أثار سلسلة من الاحتجاجات العنيفة المناهضة للمهاجرين في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

ثم أُلغيت عروض سويفت في فيينا بعد أن ألقت الشرطة القبض على ثلاثة متطرفين يشتبه في علاقتهم "بتنظيم الدولة الإسلامية" يعتقد أنهم كانوا يخططون لمهاجمة مكان الحفل.

لكن كل ذلك لم يقلل من حماس المعجبين لرؤية سويفت خلال خمسة عروض من الخميس حتى الثلاثاء في استاد ويمبلي في لندن.

معجبون يقفون أمام صورة لتايلور سويفت مرسومة على درج في ملعب ويمبلي في لندن - الأربعاء 14 أغسطسأ بعشاق تايلور سويفت في لندنأ ب

وقدمت دائرة شرطة العاصمة لندن تطمينات، مشيرة إلى أنها أصبحت ذات خبرة بعد الهجوم الذي وقع في عام 2017 على حفل أريانا غراندي في مانشستر أرينا الذي أسفر عن مقتل 22 شخصًا وإصابة المئات.

وقد وعد المنظمون بالقيام بكلّ الإجراءات اللازمة في عمليات تفتيش على التذاكر في ملعب ويمبلي الذي يتسع لـ 90,000 مقعد. و قد تمّ حظر إدخال أي جسم أكبر من حقيبة صغيرة إلى المكان. كما تمّ حظر أجهزة الآيباد والبخاخات والحاويات الزجاجية أو المعدنية.

فيما سيتم منع المشجعين الذين لا يحملون تذاكر من التجمع خارج القاعة - وهي ممارسة شائعة تُعرف باسم ”تاي جيتين“. "tay-gating".

دورية للشرطة حول ملعب ويمبلي في لندن - الأربعاء 14 أغسطسأ ب

هذا ومنع أيضا نصب الخيام ليلاً خارج الملعب، وتم تقديم مواعيد الدخول بخمس عشرة دقيقة.

وقد قالت تريسي هاليويل، رئيسة قسم السياحة بالهيئة المختصة في لندن” إنّ لندن مدينة كبيرة. نحن معتادون على تنظيم مثل هذه الفعاليات.. ستلاحظ أن هناك حضورا مكثفا للشرطة وهذا في الحقيقة فقط للتأكد من أن كل شيء.. يسير بسلاسة".

ينظر الناس إلى صورة جدارية جديدة لتايلور سويفت صممتها كيت كلايتون والتي تم الكشف عنها في شورديتش في شرق لندن - الثلاثاء 13 أغسطسأ ب

فيما لم تعلق سويفت على إلغاء عروضها في فيينا. ولم ينشر أي من حسابها الشخصي أو حساب تايلور نيشن الذي يديره فريقها على إكس وإنستغرام منذ 6 أغسطس.

وقد علّقت نجمة البوب على هجوم ساوثبورت، مشيرةً إلى أنها ”مصدومة تماماً“.

وقالت ”إن رعب هجوم الأمس في ساوثبورت يغمرني باستمرار وأنا في حالة صدمة تامة. الخسارة في الأرواح والبراءة، والصدمة المروعة التي لحقت بكل من كان هناك والعائلات وأول المستجيبين. لقد كانوا مجرد أطفال صغار في صف رقص. أنا في حيرة من أمري في كيفية التعبير عن تعاطفي مع هذه العائلات.“

وقال معجبون بالمغنية لوكالة "أسوشيتيد برس"، إنهم يأملون أن تهدي إحدى أغانيها لضحايا الهجوم الثلاث، بيبي كينج وإلسي دوت ستانكومبي وأليس داسيلفا أغيار، اللاتي لقين حتفهن بعد تعرضهن للطعن في 29 يوليو.

عائلة تقف أمام محل يبيع بضائع تايلور سويفت في ملعب ويمبلي في لندن - الأربعاء 14 أغسطسأ ب

 وقد تجاوزت صفحة JustGiving،  بشكل كبير هدفها الأولي البالغ 13,000 جنيه إسترليني (15,000 يورو) وجمعت أكثر من 380,000 جنيه إسترليني (443,000 يورو) لصالح جمعية ألدر هاي الخيرية للأطفال.

وقال بيان صادر عن الجمعية الخيرية: ”لن تقتصر الاستجابة السريعة والعاطفة على توفير المساعدات الأساسية للمتضررين فحسب، بل أظهرت أيضًا قوة الوحدة والعطف في مجتمع سويفت".

وتابع البيان ”شكراً لكم على تجسيد روح موسيقى تايلور وتحويل التعاطف إلى عمل".

ستُقام آخر حفلات تايلور سويفت الأوروبية لجولة إراس يوم الخميس 15 والجمعة 16 والسبت 17 والاثنين 19 والثلاثاء 20 أغسطس في لندن في استاد ويمبلي.

وستقام آخر عروض جولة إراس في كندا: تورونتو (14 و15 و16 و21 و22 و23 نوفمبر) وفانكوفر (6 و7 و8 نوفمبر/تشرين الثاني).

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بيرة تعمل بالطاقة الشمسية: مصنع ”فويرست فياتشيك“ في برلين يبتكر مقاربة جديدة صديقة للبيئة يُخطط رئيس سناب تشات لجذب العلامات التجارية الكبرى عاشا لحظات مأساوية قبل وفاتهما.. العثور على هيكلين عظميين من ضحايا ثوران بركان فيزوف في بومبي المملكة المتحدة موسيقى الراب موسيقى أمن لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: الأطفال والنساء يشكلون 51.4% من القتلى واستئناف المفاوضات في الدوحة يعرض الآن Next أوكرانيا تنفذ هجوما جريئا على كورسك.. اختراق استراتيجي قد يغير مجرى الحرب مع روسيا يعرض الآن Next ثقة الديمقراطيين في هاريس تتفوق على بايدن في ملف المناخ والشباب الأكثر دعمًا يعرض الآن Next تقرير لـ "وول ستريت جورنال" يزعم وقوف أوكرانيا وراء تخريب خط أنابيب نورد ستريم يعرض الآن Next مقتل طبيبة متدرّبة يشعل احتجاجات واسعة في الهند: الأطباء يطالبون بالحماية وظروف عمل أفضل اعلانالاكثر قراءة بن سلمان يتحدث عن مخاوفه من الاغتيال: تطبيع العلاقات مع إسرائيل يذكره بمصير السادات اليونان تشتعل ولهيب النيران اللافحة تجاوز الحدود وأوروبا تستنفر وتتسابق لتقديم العون لإفساح المجال لوجوه جديدة في اليابان.. كيشيدا يعلن عزمه التنحي وعدم الترشح للانتخابات المقبلة شاهد: الرضيعة ريم أبو الحية الناجية الوحيدة من عائلتها الـ11 قتلوا جميعا بقصف على خان يونس إيطاليا تحت وطأة موجة حر شديدة: السياح يعانون في فلورنسا وروما وصقلية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا غزة دونالد ترامب ألمانيا إيران جو بايدن أوكرانيا الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط حرائق في اليونان طالبان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب ألمانيا إيران أوكرانيا روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب ألمانيا إيران أوكرانيا المملكة المتحدة موسيقى الراب موسيقى أمن لندن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا غزة دونالد ترامب ألمانيا إيران جو بايدن أوكرانيا الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط حرائق في اليونان طالبان السياسة الأوروبية ویمبلی فی لندن تایلور سویفت یعرض الآن Next ملعب ویمبلی فی فیینا سویفت فی

إقرأ أيضاً:

اعتقال ارهابي خطير خطف وقتل عددا كبيرا من عناصر الأمن في نينوى

اعتقال ارهابي خطير خطف وقتل عددا كبيرا من عناصر الأمن في نينوى

مقالات مشابهة

  • برسالة خفية لترامب.. تايلور سويفت تعلن تأييدها لكامالا هاريس في الإنتخابات الرئاسية
  • انتحار ارهابي واعتقال اخر واصابة ضابطين في اشتباكات بكركوك
  • «تناضل من أجل القضايا التي أمن بها».. تايلور سويفت تؤيد هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • بعد أول مناظرة.. تايلور سويفت تعلن مرشحها الرئاسي
  • تايلور سويفت تعلن تأييدها لكامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • تايلور سويفت: ساقوم بالتصويت لكامالا هاريس وتيم وولز في الانتخابات
  • تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس بعد المناظرة
  • عاجل - المغنية الأمريكية تايلور سويفت تعلن دعمها لـ هاريس ووالز
  • لندن: قاعدة جوية روسية تضررت بشدة في هجوم بأغسطس الماضي
  • اعتقال ارهابي خطير خطف وقتل عددا كبيرا من عناصر الأمن في نينوى