بوابة الفجر:
2024-09-11@08:45:18 GMT

الزمالك يتعاقد مع البولندي ماتيوس يوزويك

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع المحترف البولندي ماتيوس يوزويك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

البولندي يوزويك ينضم إلى طائرة الزمالك

وأنهى نادي الزمالك، إجراءات التعاقد مع المحترف البولندي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

ووقع المحترف البولندي على عقود انضمامه لنادي الزمالك، عقب الجلسة التي جمعته مع الكابتن هشام نصر نائب رئيس النادي، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

ويمتلك صاحب الـ28 عامًا، سيرة ذاتية مميزة، إذ لعب لعدة أندية ومنها، "جاسترزبسكي ويجيل ولوك لوبلين بولونيا وباريس سان جيرمان كيه بي إس سيدلس بولونيا وبيلسكو بياوا بولونيا ويونيون رايفايزن فالدفيرتيل أوتريش، وحقق لقب أفضل لاعب في بولندا.

نشرة منتصف اليوم.. النيابة تأمر بإحالة فتوح للجنايات والأهلي يحدد موعد وصول بن رمضان إلى القاهرة خاص| الزمالك يوافق على استكمال بطولة كأس مصر

وسبق له وأن تُوج بلقب الدوري البولندي، ووصيف كأس بولندا، ووصيف كأس السوبر البولندي، ووصيف كأس الشراكة الإقليمية، ووصيف دوري أبطال أوروبا.

ويأتي التعاقد مع  ماتيوس يوزويك، في إطار خطة مجلس إدارة نادي الزمالك، التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز النجوم لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة نادي الزمالك البرازيلي كارلوس الكابتن حسين لبيب حسين لبيب طائرة الزمالك كارلوس شوانكي كارلوس كرة الطائرة مجلس إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الله حافظ لاعب فريق اركا جدينيا البولندي السابق في صفقة انتقال حر، ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

ويعد صاحب الـ26 عامًا والذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب المهاجم أحد ناشئي النادي الأهلي وإنبي كما تنقل بين عدة اندية في بولندا مثل خوتنك كراكوف وجورنيك بولكوفيتسا وأخيراً اركا جدينيا.

وقال عبد الله حافظ في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: «سعيد جدًا لإنضمامي لفريق مودرن سبورت، نادي كبير وطموحاته كبيرة ويعمل بشكل احترافي، خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي والجهاز الفني على ثقتهم الكبيرة، وأتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة».

وتابع الوافد الجديد لصفوف مودرن: «نسعى لتقديم موسم استثنائي يليق بمكانة الفريق وأتعهد بأن أبذل قصارى جهدي داخل وخارج الملعب، من أجل تحقيق هدفي وهدف الفريق، وهو التواجد في المكانة التي يستحقها».

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من ضم البولندي كونراد
  • بشير التابعي : الزمالك حتى الآن لم يتعاقد مع صفقة لامعة
  • أيمن منصور: خط هجوم الزمالك ناري.. والمجلس الأبيض يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • أيمن منصور: مجلس الزمالك يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • رسميًا.. الزمالك يتعاقد مع مدرب كرواتي لتدريب حراس اليد
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالله حافظ من اركا جدينيا البولندي
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • الزمالك يتعاقد مع محمد حمدي لاعب إنبي لمدة موسم
  • مدحت شلبى..البولندي كونراد ميشالاك ضمن ترشيحات الزمالك
  • رسمياً.. الزمالك يتعاقد مع الغابوني بوبيندزا