بدأ فرع التأمين الصحي بالقليوبية في تفعيل مبادرة "لا ينتظر" لكبار السن من مرضى الأمراض المزمنة الأورام، والغسيل الكلوي، وذوي الاحتياجات الخاصة في إطار تعليمات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي.

تطبيق فكرة المبادرة بعيادات العبور الشاملة 

وذكر الدكتور سيد جلال مدير الفرع بداية تطبيق فكرة المبادرة بعيادات العبور الشاملة تحت إشراف الدكتورة غادة الصادي مديرة المنطقة، والدكتورة توليب أحمد مديرة العيادة.

تلقي الخدمات لأصحاب الأمراض المزمنة

وبدأ فريق العمل بتصميم شعار "لا ينتظر"، وسوف يوضع شعار المبادرة على البطاقات الصحية لمرضى الأمراض المزمنة المترددين على العيادات الخارجية تيسيراً عليهم في تلقي الخدمات، مشيرا إلى أنه جاري تعميم الفكرة على عيادات التأمين بالقليوبية في المراكز والمدن.

تقليل زمن انتظار مرضى الأمراض المزمنة

يذكر أن المبادرة تهدف لتقليل زمن انتظار مرضى الأمراض المزمنة بالعيادات الخارجية في الكشف الطبي وصرف الدواء وخدمة العملاء، ومن المقرر التوسع في تعميم التجربة تباعاً بالعيادات التابعة للفرع خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية تأمين بنها التأمين بالقليوبية تجربة القليوبية عيادات القليوبية الأمراض المزمنة

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يشيد بمبادرة «بداية»: ضرورية لبناء المجتمع

أشاد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، مشددًا على أنها حقًا بداية جديدة لبناء الإنسان المصري في جميع المجالات، ويستحقها المجتمع المصري، وهي مبادرة من أجل تحقيق رؤية مصر 2030.

إشادة بمبادرة بداية

وشدد بابا الإسكندرية خلال فيديو منشور عبر «إكسترا نيوز»، على أن هذه المبادرة تهدف إلى بناء مجتمع متقدم ومتكامل ويحوي كل المجالات من الصحة والتعليم والثقافة والرياضة والتكنولوجيا، مؤكدًا أن هذه المبادرة موجهة إلى الأطفال من خلال برامجها المتنوعة، وأيضًا موجهة إلى كبار السن والشباب والرجال والنساء لكي تشمل كل أطياف المجتمع المصري.

مبادرة لازمة وضرورية وحيوية لبناء المجتمع المصري

وأوضح أن مبادرة بداية تعتبر خطوة جيدة في المشروع القومي للتنمية البشرية لبناء قدرات الإنسان، مؤكدًا أنها بداية حسنة تشمل جميع أنواع التطوير والإبداع والتجديد وكل هذا يمكن أن يساهم في بناء الإنسان المصري، وهي مبادرة لازمة وضرورية وحيوية لبناء المجتمع المصري.

وتابع: «نحتاج مبادرة بداية في كافة المجالات.. أحيي كل الوزارات المعنية التي تشارك في المبادرة وتنفيذها على الأرض»، موضحًا أن البداية الجديدة مفرحة ومثمرة وجديدة ومشجعة.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية: تنفيذ 93% من مشروعات مركز شبين القناطر ضمن مبادرة «حياة كريمة»
  • البيئة تشارك في إطلاق مبادرة الجذور الخضراء Green Roots
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمتابعة أعمال مبادرة "حياة كريمة" بشبين القناطر
  • استمرار فعاليات مبادرة "اتعلم أكتر" بمراكز شباب القليوبية
  • البابا تواضروس يشيد بمبادرة «بداية»: ضرورية لبناء المجتمع
  • بعد تجربتها في القليوبية.. الصحة تكشف موقف تعميم حملة توصيل الأدوية للمرضى
  • عضو بـ«الشيوخ» يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي
  • النائب ياسر الهضيبي يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل