لم يكن لاعب الزمالك أحمد فتوح هو أول من أُتهم بدهس شخص بسيارته عن طريق الخطأ بعد تعاطيه "حشيش" وفق تقرير الطب الشرعى، حيث تورط عدد من لاعبي كرة القدم الذين تورطوا فى حوادث دهس أشخاص بسياراتهم بالخطأ، سواء كانوا فى حالة سكر أو نتيجة للحوادث غير المقصودة، فيما يلي بعض الأمثلة على هؤلاء اللاعبين:

1. ماركوس ألونسو (كرة القدم):


في عام 2011، تورط لاعب كرة القدم الإسباني ماركوس ألونسو في حادث سيارة في مدريد أسفر عن وفاة فتاة، كان ألونسو يقود السيارة تحت تأثير الكحول وتم اتهامه بتهمة القتل غير العمد.

2.برونو فرنانديس دي سوزا (كرة القدم):

الحارس البرازيلي برونو تورط في حادث دهس بسيارته أدى إلى إصابة شخصين، حيث تم توجيه تهمة القتل العمد له، لكنه تمكن من تجنب العقوبة الكبيرة.

3.جون تيري (كرة القدم):
قائد فريق تشيلسي السابق تورط في حادث بسيارته عندما دهس عن طريق الخطأ أحد مشجعي الفريق، لكنه لم يُدان بأي تهمة حيث تم اعتبار الحادث غير مقصود.

4.لوكاس هرنانديز (كرة القدم):
لاعب كرة القدم الفرنسي تعرض لحادث بسيارته في إسبانيا أسفر عن إصابة شخص، لم يتم توجيه تهم جنائية له لكن الحادث أثار الجدل.

5.كارلوس تيفيز (كرة القدم):
المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز تورط في حادث دهس بسيارته في الأرجنتين أدى إلى إصابة شخص. تم اعتباره حادث غير مقصود ولم يتعرض تيفيز لعقوبة جنائية.

6.توماس رايدس (كرة القدم):
اللاعب السابق في الدوري الإنجليزي تورط في حادث سير أدى إلى وفاة سيدة تم توجيه تهم القتل غير العمد له، وحكم عليه بالسجن.

7.إيدن هازارد (كرة القدم):
نجم تشيلسي السابق تورط فى حادث دهس بسيارته لأحد المشجعين عن طريق الخطأ، لكن الحادث لم يسفر عن إصابات خطيرة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: لاعبين قتل خطا قيادة تحت تاثير المخدر مخدر الحشيش هازارد أحمد فتوح فتوح لاعب الزمالك لاعب الزمالك فتوح عن طریق الخطأ تورط فی حادث کرة القدم

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي

أصيب 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 10 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق شهد طريق الفيوم القاهرة حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات  ، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس ، يفيد تلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دون إصابات، علي الفور انتقل قوات الأمن إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات لا يوجد بها ركاب ، اختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالحاجز الخرساني الجانبي محدثا به تلفيات، وانقلاب السيارة ولا يوجد مصابين، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، ورفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب ميكروباص في الصف
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية