بوابة الفجر:
2024-09-11@08:32:27 GMT

الزمالك يوافق على استكمال بطولة كأس مصر

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف إدارة الفريق من استكمال بطولة كأس مصر بعد أنباء انسحاب الفريق من البطولة اعتراضا على المواعيد.

وعلم «الفجر»، أن نادي الزمالك قد استقر على استكمال بطولة كأس مصر الموسم الحالي، بناء على تأكيدات داخل نادي الزمالك.

 

مفاجأة بشأن مستقبل يوسف أوباما مع الزمالك عاجل.. الزمالك يستقر على فسخ عقد أحد لاعبيه.

. والاتفاق تم مع اللاعب

وجاء قرار الزمالك باستكمال بطولة كأس مصر، بسبب رغبة الجهاز الفني الفريق في التتويج بالبطولة، بعد فشل التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

وكان قد أعلن نادي الزمالك، اعتراضه على مواعيد مباريات كأس مصر بسبب ضغط الجدول، وظهرت أنباء تشير بانسحاب الزمالك من البطولة مثلما فعل الأهلي.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش، ضمن إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر الموسم الحالي، يوم 21 أغسطس الجاري.

وفي سياق متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادته لمواجهة فريق بلدية المحلة، ضمن إطار مباريات الدوري المصري المحدد لها السبت القادم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك استكمال كاس مصر كأس بطولة بطولة کأس مصر نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر ورئيس نادي قضاة مصر يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء أروقةلتحفيظ القرآن

وقع أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، والمستشار أبو الحسين فتحي قايد، رئيس نادي قضاة مصر، بروتوكول تعاون في المجالات الدينية والتعليمية والثقافية والإثرائية من خلال تعليم القرآن الكريم وعلومه للأطفال والكبار، وذلك من خلال إنشاء أروقة للجامع الأزهر داخل فروع نادي قضاة مصر على مستوى الجمهورية.

وعلى هامش التوقيع أكد الدكتور الضويني أن الأزهر حريص على نشر علوم القرآن الكريم وعلومه داخل مصر وخارجها، لنشر صحيح الدين الإسلامي، مؤكدا أن إحياء الأروقة الأزهرية أسمهت بشكل كبير في كثرة الحفظة لكتاب الله، مشيدا بالخطوة التي سعى إليها نادي قضاة مصر بالتعاون مع الأزهر لإنشاء فروع داخل أندية قضاة مصر.

من جانبه رحب المستشار أبو الحسين فتحي قايد، رئيس نادي قضاة مصر، بالتعاون مع مؤسسة الأزهر في المجالات الدينية والتعليمية والثقافية وتحفيظ كتاب الله، ناقلا تحيات قضاة مصر لفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مشيدا بما يقدمه من جهود لخدمة الإسلام والمسلمين في مصر وخارجها، مؤكدا أن هذا التعاون هو من أهم البروتوكولات التي عقدها نادي قضاة مصر؛ لأنه يخدم أعظم كتاب عرفته البشرية وهو القرآن الكريم.

ويأتي توقيع البروتوكول انطلاقا من الحفاظ على الهوية الإسلامية والعربية والوطنية وريادته في الوقوف ضد تيارات التطرف والإلحاد والعنف، وحرصهما الدائم على التفاعل المجتمعي ومناقشة قضاياه وتيسير حفظ القرآن الكريم، ودراسة العلوم الشرعية والعربية من خلال منظومة الرواق الأزهري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • وكيل الأزهر ورئيس نادي قضاة مصر يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء أروقةلتحفيظ القرآن
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • إنبي يوافق على إعارة محمد حمدي إلى الزمالك
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • المصري يوافق على انتقال لاعبه إسلام عطية لصفوف سموحة
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد