التقى الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بكورال نجوم الإنشاد - أول كورال أطفال متخصص في الإنشاد الديني وتلاوة القرآن الكريم أعمارهم من (7- 14) عامًا - بديوان عام وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اكتشاف ورعاية الموهوبين

وأعرب وزير الأوقاف خلال اللقاء، عن سعادته بهذه المواهب وهذه الروح التي تجمعهم، مؤكدًا أنه يرى في هذا الفريق مستقبلًا مشرقًا وعظيمًا، وسيُشَرِّفون مصر والعالم الإسلامي بأسره في القريب العاجل.

وأضاف الأزهري أن هذه المواهب من ورائها مجهود كبير، وحب صادق، وانسجام وتلاقٍ، وأن هذا اللقاء المثمر يأتي ضمن خطة وزارة الأوقاف الهادفة إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين في شتى المجالات، وإنشاء جيل جديد قادر على الإبداع.

وأعرب الكورال عن سعادتهم بهذا اللقاء المتميز مع الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، وعن تطلعهم لإبراز موهبتهم من خلال المشاركة في أداء بعض الأنشطة والفعاليات بوزارة الأوقاف، حيث إنهم يتمتعون بالموهبة في أداء الأناشيد الدينية والمدائح النبوية.

جدير بالذكر أن كورال أطفال الإنشاد هو نواة لتخريج جيل جديد من الموهوبين، ولتحقيق عدة أهداف تربوية واجتماعية وقومية، منها: الارتقاء بالمستوى الفني والثقافي، وتنمية الحس القومي لدي الأطفال ودعمهم، وبمثابة شهادة ميلاد لمجموعة من المنشدين في مصر.

فريق كورال نجوم الإنشاد

وفي ختام اللقاء، أهدى الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، فريق كورال نجوم الإنشاد نسخة من مصحف مصر ومجموعة من إصدارات رؤية للنشء.

وعقب اللقاء، أجرى فريق كورال نجوم الإنشاد جولة في العاصمة الإدارية الجديدة، صحبهم فيها الدكتور أسامة فخري الجندي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المساجد والقرآن الكريم، أبدوا خلالها سعادتهم التامة بالعاصمة الإدارية الجديدة وروعة تصميمها وجمال معالمها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوقاف العاصمة الإدارية الجديدة الأزهري أسامة الأزهري الدکتور أسامة وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

ولي العهد ‬⁩ يلتقي وزير الخارجية الروسي

الرياض

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء اليوم، معالي وزير خارجية روسيا الاتحادية السيد سيرجي لافروف، وذلك في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في العاصمة الرياض.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين، وسبل تعزيزه في شتى المجالات، ومناقشة آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

وحضر اللقاء، وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان ، معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، ووكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الوزارة للشؤون الدبلوماسية العامة السفير الدكتور عبدالرحمن الرسي.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يلتقي مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية لبحث فرص التعاون
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • وزير قطاع الأعمال يلتقي مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • وزير الأوقاف يستقبل سفير أذربيجان بالقاهرة
  • وزير الأوقاف: العلاقة بين مصر وأذربيجان على أعلى مستوى
  • وزير الأوقاف يتلقى دعوة لحضور قمة قادة الأديان بأذربيجان نوفمبر المقبل
  • ولي العهد ‬⁩ يلتقي وزير الخارجية الروسي
  • الأزهري: الأوقاف ستطلق قريبا منصة تفاعلية لتصحيح المعلومات والأفكار المغلوطة والتواصل مع الشباب
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • وزير الخارجية يلتقي وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي