أنقذت فرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود في قطاع الموسم بمنطقة جازان مواطنًا، وتم تقديم المساعدة له إثر تعطل قاربه في عرض البحر.
وأهابت المديرية العامة لحرس الحدود بالالتزام بإرشادات السلامة البحرية ومتابعة حالة الطقس وتوخي الحذر أثناء التقلبات المناخية والتأكد من سلامة الواسطة البحرية قبل الإبحار والاتصال بالرقمين (911) في منطقتي مكة المكرمة والشرقية، و(994) في بقية مناطق المملكة لطلب المساعدة في الحالات الطارئة.

أنقذت فرق البحث والإنقاذ بـ #حرس_الحدود في قطاع #ينبع بمنطقة #المدينة_المنورة مواطنًا، إثر تعطل قاربه في عرض البحر، وتم تقديم المساعدة له.#اليوم | @BG994
أخبار متعلقة رئيس الأركان يبحث المستجدات الإقليمية والدولية مع ولي العهد البحرينيلسلامة الطلاب.. "الأرصاد" ينسق مع "التعليم" لمواجهة الظواهر الجويةللمزيد: https://t.co/THc5Qnf5GX pic.twitter.com/J57EctaKct— صحيفة اليوم (@alyaum) August 6, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس جيزان حرس الحدود جازان

إقرأ أيضاً:

في ذكرى عيد ميلادها.. سر وصفة أنقذت فريدة سيف النصر من فقدان شعرها

فريدة سيف النصر، فنانةٌ صنعت لنفسها مكانة خاصة في قلوب الجمهور بأسلوبها العفوي وقدرتها على إيصال المشاعر، استطاعت أن تترك بصمة في نفس كل من شاهدها، بأدائها المتألق وشخصياتها المتنوعة، برزت موهبتها التمثيلية في تقديم الأدوار المركبة، فجسّدت مشاعر الحب والحزن والفرح بعمق واحترافية، لتصبح أيقونة فنية بتوقيع خاص، ومن أبرز أدوارها ظهورها المتميز في مسلسل «بدون ذكر أسماء»، الذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور، واليوم نستعرض أبرز محطاتها الفنية في ذكرى ميلادها.

ذكرى ميلاد الفنانة فريدة سيف النصر

ومن المعروف أن الفنانة فريدة سيف النصر من الفنانات التي مازالت تمتلك شعرًا جميلًا، محافظة على ثقله وحيويته، رغم وصولها لسن متقدمة، ولا تستخدم أي «باروكة» شعر صناعي «اكستنشن»، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة فريدة سيف النصر، نستعرض سر وصفتها التي أنقذتها من الصلع في أسبوع، والذي يطلق عليها الجميع «وصفة فريدة» حتى أن العطارين يقومون ببيعها لسيدات باسمها، بعد أن توصلت لتركيبة خاصة من الأعشاب الطبية الطبيعية لشعرها، حسبما أوضحت فريدة سيف النصر من قبل خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج «مساء dmc» المذاع عبر قناة «dmc».

كما أنها درست الأعشاب والطب النبوي ووصلت لتركيبات فعالة، وكشفت عن الوصفة التي أنقذتها من الصلع وأنبتت شعرها من جديد، و«عاد أفضل مما كان» حسب وصف الفنانة في برنامج «السفيرة عزيزة».. «جه عليا وقت راسي بقت شبه إيدي شعري وقع كله عشان اتحسد بس جربت وصفة طبيعية طلع تاني كله زي الأول».

تفاصيل وصفة فريدة فنجان زيت الزيتون. فنجان زيت الخروع. فنجان زيت السمسم. عسل أبيض. عسل أسود. دبس رمان. خل أبيض خل تفاح خل بلسميك. ملعقة من بودرة حبوب الخردل. بصلة واحدة مفرومة. ملعقة ثوم مفرومة. طريقة التحضير

- اخلطي جميع المكونات والزيوت مع بعضها، ثم وزعيها على جذور الشعر وأطرافه.

- اتركيها بعض الوقت، واستخدمي الوصفة مرتين أسبوعيًا، لتحصلي على النتيجة المراد بها.

مقالات مشابهة

  • صعود القوات اليمنية.. قراءة لتطوّرات العمليات البحرية الأخيرة
  • منتدى البحر الأحمر للشُعب المرجانية.. المملكة تحرص على حماية البيئات البحرية
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مواطن لنقل 6 مخالفين لأمن الحدود بجازان
  • القبض على مواطن لنقله 6 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • في ذكرى عيد ميلادها.. سر وصفة أنقذت فريدة سيف النصر من فقدان شعرها
  • حرس الحدود بالمنطقة الشرقية ينقذ 4 مقيمين من الغرق أثناء ممارسة السباحة بمحافظة الخبر
  • إنقاذ 4 مقيمين من الغرق في الخبر
  • الشرقية.. حرس الحدود ينقذ 4 مقيمين من الغرق بمحافظة الخبر
  • شاب ينقذ سيارة مواطن من حريق اندلع بجوارها في حي التيسير .. فيديو
  • الإطاحة بـ 7 مخالفين لتهريبهم 320 كيلوجرام من القات المخدر بجازان