أعلنت أكاديمية تي 3 للطيران، و”نست” عن إبرام شراكة استراتيجية تهدف إلى الارتقاء بمعايير السكن لمتدربي الطيران في الأكاديمية تمثل هذه الشراكة التي دخلت حيز التنفيذ خطوة كبيرة نحو تحسين تجربة متدربي أكاديمية تي 3.

وتتميز أكاديمية تي 3 للطيران بحلولها المتكاملة للتدريب، والتي تشمل برنامج تدريبي دولي لرخصة الطيار متعدد الطواقم، حيث تقدم معايير تعليمية رائدة في مجال الطيران وتقوم الأكاديمية بإعداد كادر من محترفي الطيران ضمن قطاع عالمي يتسم بالديناميكية، وذلك من خلال الالتزام بتقديم برامج تدريبية متقدمة تلبي أعلى المعايير الدولية فيما يعتبر”نست”، أحد أبرز مجمعات السكن المتكاملة في المنطقة والمطور والمشغل من قبل شركة أرادَ.

و يُعد مجمع “نست”، الذي يديره قسم الضيافة والترفيه في أرادَ، من أبرز مجمعات السكن الطلابي ذات المعايير العالمية، حيث يوفر بيئة آمنة ومريحة ضمن منطقة الجادة في الشارقة التي تتضمن مرافق حديثة مصممة لتلبية احتياجات السكان من طلاب ومهنيين وقد نال المجمع جوائز تقديرًا لالتزامه بالمعايير الدولية في السلامة والأمان والرفاهية، مما يتوافق مع أولويات أكاديمية تي 3 للطيران في دعم المتدربين في جميع جوانب تجربتهم التعليمية.

وقد تم توقيع اتفاقية الشراكة بين أكاديمية تي 3 للطيران ومجمع نست خلال جولة لمسؤولي الأكاديمية لمرافق “نست”، تلاها زيارة لمسؤولي “نست” لمبنى محاكاة الطيران لطائرة إيرباص 320 التابع لأكاديمية تي 3، حيث قاموا بتجربة محاكاة الطيران.

وتنص الشراكة على أن يوفر “نست” لمتدربي الأكاديمية مساحات فاخرة للسكن، آمنة ومؤثثة وتلائم جداول التدريب المكثفة والاستفادة من إجراءات الأمان على مدار الساعة، بما يتوافق مع أعلى المعايير الدولية لضمان بيئة معيشية آمنة ومستقرة فيما ستساهم الشراكة بتعزيز التعاون بين الأكاديمية وقسم الضيافة والترفيه في أرادَ، مما سيمكن من تعزيز تجربة السكن بشكل مستمر للمتدربين والمحترفين في مجال الطيران.

وقال الكابتن ناظم الحمد، الرئيس التنفيذي لأكاديمية تي 3 للطيران: تأتي هذه الشراكة ضمن التزام أكاديمية تي 3 للطيران بتوفير أفضل تجربة تعليمية ومعيشية واجتماعية للمتدربين خلال رحلتهم الأكاديمية، وذلك بفضل الموقع المركزي لنست الذي يتيح الوصول المباشر لمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الاجتماعية والرياضية و إن من أولوياتنا تمكين المتدربين من خوض تجربة تعليمية شاملة ومتوازنة، ليس فقط من خلال مساعدتهم على التركيز والتفوق في تدريبهم، ولكن أيضًا من خلال دعمهم لتحقيق إمكانياتهم الكاملة.”

ومن جهته، قال أميت أرورا، الرئيس التنفيذي للعمليات في أرادَ: هذه الشراكة الاستراتيجية بين أكاديمية تي 3 للطيران ومجمع نست تهدف إلى الارتقاء بمعايير السكن لمتدربي الطيران وتعزيز أسلوب حياتهم، مجسدةً القيم المشتركة للتميز والأمان والابتكار بين الطرفين.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الغذاء والدواء” تبحث سبل تعزيز مجالات الشراكة والتعاون مع الجمعيات الطبية

المناطق_واس

بحثت الهيئة العامة للغذاء والدواء اليوم، سبل تعزيز التعاون مع الجمعيات الطبية المختصة، وذلك من خلال ورشة عمل عُقدت في مقر الهيئة الرئيس بمدينة الرياض افتتحها معالي الرئيس التنفيذي للهيئة الأستاذ الدكتور هشام بن سعد الجضعي، وحضور رؤساء وأعضاء الجمعيات.

وأكدّ معالي الدكتور هشام الجضعي خلال افتتاحه الورشة, أهمية هذا اللقاء الذي يسهم في تعزيز مجالات الشراكة والتعاون المثمر بين الهيئة والجمعيات الطبية، مشددًا على ضرورة رفع مستوى التنسيق والشراكة مع الممارسين الصحيين، مؤكدًا أهمية بناء جسور للتواصل مع الجمعيات الطبية وتعزيزها.

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة “الثنايا” 9 سبتمبر 2024 - 9:16 مساءً استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بقطاع غزة 9 سبتمبر 2024 - 9:13 مساءً

وأشار الجضعي إلى أن للممارسين الصحيين والجمعيات الطبية دورًا مهمًا يرتبط بالإستراتيجية الرابعة لـ “الغذاء والدواء”، يتمثل ذلك في محور سلامة المنتجات، الذي تسعى “الهيئة” من خلاله إلى رفع ثقة الممارس بها، وتحسين التواصل والتوعية لأفراد المجتمع والممارسين الصحيين.

وجرى خلال الورشة تقديم نبذة عامة عن قطاع الدواء في المملكة، واستعراض عدد من مبادرات التعاون الناجحة مع الجمعيات الطبية، والتأكيد على أهمية استمرار عقد مثل هذه اللقاءات.

وناقش اللقاء عددًا من الموضوعات ذات العلاقة مثل التعاون لتطوير برامج تعليمية حول سلامة وفعالية استخدام الأدوية، ونشر المعلومات حول مخاطر الأدوية بين أعضاء الجمعيات والجمهور العام، وعمل دراسات بحثية، والمشاركة في البيانات العلمية التي تصدرها “الهيئة”، إضافةً إلى التشجيع على الإبلاغ عن الأعراض الجانبية للأدوية.

وتأتي الورشة في إطار تعزيز علاقة “الغذاء والدواء” مع الجمعيات الطبية وسماع الآراء والاقتراحات من المختصين، وحصر أوجه التعاون الممكنة لتحقيق الأهداف المشتركة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 سبتمبر 2024 - 9:17 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أهم الاخبار9 سبتمبر 2024 - 9:05 مساءًتحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة غداً الثلاثاء أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 8:24 مساءًالأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 8:20 مساءًأمير مكة المكرمة ونائبه يقدمان العزاء لأبناء الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 8:13 مساءًهاري كين: رونالدو يلهمني للعب لأطول فترة ممكنة أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 7:55 مساءًالأخضر تحت17 يتغلب على فلسطين ويتأهل لنهائي غرب آسيا9 سبتمبر 2024 - 9:05 مساءًتحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة غداً الثلاثاء9 سبتمبر 2024 - 8:24 مساءًالأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم9 سبتمبر 2024 - 8:20 مساءًأمير مكة المكرمة ونائبه يقدمان العزاء لأبناء الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز9 سبتمبر 2024 - 8:13 مساءًهاري كين: رونالدو يلهمني للعب لأطول فترة ممكنة9 سبتمبر 2024 - 7:55 مساءًالأخضر تحت17 يتغلب على فلسطين ويتأهل لنهائي غرب آسيا محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة "الثنايا" محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة "الثنايا" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تعاون بين “الإمارات للجوجيتسو” و”أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية”
  • “دبي الصحية” تطلق “أكاديمية دبي الصحية للقيادة” وتعلن عن برنامجها الافتتاحي بالتعاون مع جامعة أكسفورد
  • في ذكرى تأسيسه.. “الإصلاح اليمني” يؤكد على الشراكة الجمهورية في إطار وطني جامع
  • تفاهم بين “أكاديمية أنور قرقاش ” ونظيرتها الروسية لتعزيز التدريب الدبلوماسي
  • “الغذاء والدواء” تبحث سبل تعزيز مجالات الشراكة والتعاون مع الجمعيات الطبية
  • “العقاري” :813 ألف مستفيد تملكوا السكن حتى أغسطس الماضي
  • هيئة الطيران المدني تشارك غداً بمنتدى منظمة “الإيكاو” للتنقل الجوي المتقدم في كندا
  • “الصندوق العقاري” مكّن 813 ألف مستفيد من تملك السكن حتى أغسطس 2024
  • وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الأفريقى لشركات الطيران (AFRAA)