بتجرد:
2024-09-11@08:31:21 GMT

بيومى فؤاد يشارك في 10 أفلام دفعة واحدة في 2024

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

بيومى فؤاد يشارك في 10 أفلام دفعة واحدة في 2024

متابعة بتجــرد: يستمر الفنان بيومى فؤاد في ممارسة هوايته في الظهور المكثف خلال الأعمال الفنية، حيث وصل الأمر إلى زورته في سينما 2024 بعدما شارك بيومي في جميع المواسم السينمائية خلال هذا العام الذى لم ينته بعد بل وتواجد في كل موسم بأكثر من فيلم ووصلت حصيلة أفلامه في 8 أشهر من العام إلى 10 أفلام.

بيومي فؤاد إفتتح عام 2024 بالتواجد في موسم إجازة منتصف العام الدراسى بـ 4 أفلام دفعة واحدة وهى كالتالى: “الإسكندرانى” مع أحمد العوضى وزينة وإخراج خالد يوسف، “الحريفة” والذى شارك في بطولته مع نور النبوى وعدد من الفنانين الشباب، “أنا وابن خالتى” والذى قام ببطولته مع سيد رجب وهنادى مهنى، “التجربة المكسيكية” الذى قام ببطولته مع أحمد فتحى وندى موسى.

وفى موسم عيد الفطر السينمائى 2024 قدم بيومي فؤاد فيلمين هما “أسود ملون” وشارك في بطولته رنا رئيس وأحمد فتحى ومحمد كيلانى وميس حمدان، “فاصل من اللحظات اللذيذة” الذى شارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت، وبعد العيد مباشرة ومع بداية موسم الصيف عُرض لبيومي فؤاد فيلم “تانى تانى” والذى جمعه بالنجمان غادة عبد الرازق وأحمد آدم.

بيومى فؤاد بعد ذلك تواجد بفيملن خلال موسم عيد الأضحى السينمائى هما “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب وتأليف وإخراج شريف عرفة، و”أهل الكهف” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى وأحمد عيد وإخراج عمرو عرفة.

آخر أفلام بيومى فؤاد التي أنطلق عرضها في السينمات حتى الآن هو “جوازة توكسيك” الذى يعرض حالياً خلال موسم الصيف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

main 2024-08-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بیومى فؤاد

إقرأ أيضاً:

رامي وحيد يشارك في فيلم أمريكي لأول مرة (صور)

تصدر الفنان “رامى وحيد” تريندات مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن أعلن امشاركته في السينما الأمريكية لأول مرة عبر فيلم Living With Grandma.

أول فيلم عالمي لرامي وحيد:

نشر “رامي وحيد” مقاطع فيديو وصور على حسابه على انستجرام من كواليس الفيلم حيث ظهر مع المخرجة فينيس إيفري وهي توجهه للرد على احدى الممثلات بجملة "هل تعتقدين أنك أفضل مننا؟".

وفي مشهد آخر، نرى رامي يستقبل شاب وامرأة، ويرجح العنوان أنها جدته، وعلق رامي: "اول خطوه ليا في السينما الامريكيه فيلم living with grandma عن قصه حقيقيه اتمني اني اكون دايما عند حسن الظن. شكرًا يا فينيس على كل شيء".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Wahid‎‏ (@‏‎ramiwahid1‎‏)‎‏

شارك الفنان رامي وحيد خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال التلفزيونية كان أبرزها مسلسل "الطوفان" عام 2017، مسلسل "سلسال الدم ج5" عام 2018، مسلسل "قيد عائلي" عام 2019، مسلسل "إلا أنا" عام 2020، مسلسل "موسى" عام 2021.

كانت آخر أعمال “رامي وحيد” الفنية كان دوره في مسلسل "المماليك" الذي عُرض عام 2022، وشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم أبرزهم رانيا يوسف، ودوللي شاهين، ونانسي صلاح، ومحمد سليمان، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وسيدرا، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

 يذكر انه اعلن “رامي وحيد” خبر زواجه للجمهور منذ فترة، بصورة من عقد قرانه بأحد المساجد في أمريكا، وهو يقف إلى جانب زوجته، وأرفقها بتعليق: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم الزواج الحمدلله"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 يُشار إلى أن “رامي وحيد” أتم عقد قرانه وزفافه منذ ما يقرب من شهر في سرية تامة أثناء تواجده بأمريكا، نظرًا لأنه يفضل عدم الإفصاح عن تفاصيل حياته الشخصية، ولكنه وجد أنه من الأفضل إعلان خبر الزواج بشكل رسمي، لأن الزواج أساسه الإشهار.

 وحسبما أفادت أنباء عدة، يتواجد رامي حاليًا في أمريكا مع عروسته، لاستئناف تصوير بعض من أعماله الفنية التي يشارك فيها، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة. 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • رامي وحيد يشارك في فيلم أمريكي لأول مرة (صور)
  • د.حماد عبدالله يكتب: المصلحة العليا للوطن "أولًا" !!
  • طرق مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا مجانا
  • الرافدين يحدّد ثلاث مزايا لأنظمة الدفع الالكتروني
  • وسيلة مجانية لمتابعة مباراة مصر وبوتسوانا دون إنترنت.. «اتفرج ببلاش»
  • محمد إمام يستعين بـ مي عز الدين
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • 3 إعدامات جديدة في السعودية دفعة واحدة.. هذه تهمهم
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان