بوابة الفجر:
2024-09-11@08:28:36 GMT

لهذا السبب.. زينة تتصدر محركات البحث جوجل

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة زينة محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب انتشار صورة لطفلين، ونشر الفنان محمد رمضان صورًا من عيد ميلاد ابنته كنز، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ومن بينهم صورة تجمع ابنه بطفلين من نفس عمره، وظن البعض أنهم أبناء الفنانة زينة.

محمد رمضان ينشر صورة توأم زينة وأحمد عز

 

قام الجمهور بالتفاعل بشكل كبير على أحدث صورة قام الفنان محمد رمضان بنشره صورة لابن ومعه توأم وذلك بسبب تواجده مع عائلته في الساحل الشمالي في تلك الفترة وتداول محمد رمضان تلك الصورة التي تفاعل معها الكثير من الجمهور حيث ظهر التوأم بنفس عمر ابن محمد رمضان.

 

 حفل عيد ميلاد ابنة محمد رمضان 

 

سبق، احتفل محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته كنز، بحضور مجموعة من الفنانين، وأفراد أسرته والأصدقاء والعائلة في الساحل الشمالي.

أحدث أعمال زينة 

 

ومن ناحية اخري، تشارك زينة في فيلم "المنبر" بطولة أحمد حاتم ومجموعة كبيرة من النجوم وهو فيلم ينتمي إلى فئة الأفلام الوثائقية، وتلعب الفنانة دور نظلة ليفي وهى أول يهودية تقف ضد الاسرائليين، بالاضافة إلى أنها أول يهودية تخطب في المسلمين بالأزهر الشريف، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين المتميزين وهم أحمد حاتم، آيتن عامر، سامح الصريطي، كمال ابو ريا، أشرف ذكي، أحمد فهيم، أحمد عبد العزيز، عمر السعيد، والعمل من تأليف فداء الشندويلي واخراج أحمد عبد العال.

 آخر أعمال زينة الدرامية

 

وكان آخر أعمال زينة الدرامية هو مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

 آخر أعمال زينة السينمائية 

 

وأيضا شاركت زينة في فيلم "الاسكندرانى" للمخرج خالد يوسف والذى تشارك في بطولته إلى جانب أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أسامة أنور عكاشة، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زينة واحمد عز زينة أعمال زینة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور، النادي الأهلي الأفضل في مصر بامتلاكه لاعبين الاكثر التزامًا تكتيكيًا داخل الملعب.

خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" ممكن اللاعبين ليسوا الأكثر مهارة، ويوجد لاعبين مهارية أكثر ولكنهم غير ملتزمين تكتيكًا داخل الملعب".

وتابع الغندور:" الاهلي الفريق الوحيد في مصر الملتزم تكتيكيا ومثال على ذلك أن الأطراف في الأهلي لا يمكنهم حجز مكان أساسي في التشكيل الا إذا دافعوا بقوة والتزموا تكتيكيًا.

محمد ابو الوفا: هناك روح جديدة بين لاعبي المنتخب.. واختيار حسام حسن موفق حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد

وأكمل:"الأهلي الفريق الأكثر التزامًا باللعب الجماعي داخل الملعب لذلك فهو الأقرب لتحقيق المكسب دائمًا.

وأضاف الغندور:" بيراميدز والزمالك وكل فرق الدوري غير ملتزمه تكتيكيا عند فقدان الكرة، البعض يعتقد إنه لاعب كبير  فعيب إنه يقطع كرة أو يعود للدفاع".

وأختتم:" عكس الأهلي اللاعبين يعلموا جيدًا عدم الالتزام يساوي عدم الإعتماد عليه بدليل طاهر محمد طاهر بالنسبة لكولر واحد من نجوم الأهلي لتنفيذه كافة طلبات المدير الفني ".

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يوجه الشكر لوزير النقل والصناعة..لهذا السبب
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان