وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشكر للشركة المتحدة على فكرة تقديم الشباب معه في برنامج "لعلهم يفقهون".

خالد الجندي عن الأولمبياد: الرياضة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي "لا تحزن".. خالد الجندي يوجه رسالة لكيشو محاسن الأداء الإعلامي

وقال "الجندي" خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، "ما فعلته المتحدة ينضم لمحاسن الأداء الإعلامي المتميز في إطار موضوع أخلاقنا الجميلة والسلسلة المتصلة للوسائل الأخلاقية".

وأكد أن الشركة المتحدة تنفذ هذه السلسلة الأخلاقية بشكل احترافي، مضيفا "حينما طلبوا منى أقابل الشباب واقعد معاهم الفكرة رائعة والثمرة أنى اكتسبت أصدقاء جدد عالم ممتع ورائع والشباب هم المستقبل وهما جادين وليسوا تافهين أو سطحيين كما يدعى البعض".

المساجد والشباب 

وتابع "محتاجين مزيد من الاهتمام بالشباب والشباب في منتهى الأهمية ولا بد من تطوير المساجد وتطوير الأداء الدعوى وتطوير عمل المشايخ ليتناسب مع اتجاه الدولة، وعلى رأسها القيادة السياسية للاهتمام بالشباب والرئيس السيسى يهتم بالشباب بدرجة كبيرة وهذا ما نراه في وزراء ومحافظين والتمكين للشباب غير عادى ويجب اهتمام الدعاة بالشباب".

واستكمل: "أطالب وما زالت، بأن المساجد لا بد أن تكون بؤرة جذب للأطفال والصبيان والشباب وبالتالي في غير أوقات الصلاة يجوز أن يشغل المسجد بأي نشاط من الأنشطة الرياضية وعدد الشباب يمثل ثلثين الشعب المصري، والمسجد لازم يكون وسيلة لوسائل الجذب للأطفال في غير أوقات الصلاة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخلاقنا الجميلة الاهتمام بالشباب الرئيس السيسي الشركة المتحدة القيادة السياسية المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تطوير المساجد خالد الجندى خالد الجندی

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: الساعي موهبة واعدة وكولر يعتمد على الأداء لا الأسماء

أشاد الإعلامي خالد الغندور بأداء عمر الساعي، الوافد الجديد للنادي الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب يُبشر بمستقبل واعد.

الغندور: الساعي نال إعجاب جماهير الأهلي

وأوضح الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور مع خالد الغندور" أن الساعي أظهر مستوى جيدًا خلال المباراة الودية أمام وادي دجلة، مما أثار إعجاب جماهير الأهلي".

ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي عاجل.. صفقة تونسية مفاجئة في الطريق إلى الزمالك

وأضاف الغندور أن التعليقات حول مشاركة الساعي تؤكد أن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة تجعله قادرًا على حجز مكان ثابت في تشكيل الأهلي.

وأختتم الغندور حديثه بالإشادة بالمدير الفني مارسيل كولر، مؤكدًا أن الأخير لا يهتم بالأسماء أو الأعمار، بل يعتمد فقط على اللاعبين الذين يقدمون الأداء المطلوب ويحققون النتائج المنتظرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يوجه الشكر لوزير النقل والصناعة..لهذا السبب
  • خالد الجندي: "الحجاب فريضة غصب عن رمضان عبدالرازق وابنته"
  • خالد الجندي: رمضان عبدالرازق متحضر لا يرغم أحدا على شيء.. وتصرفات ابنته عفوية
  • تعليق خالد الجندي على احتشاد الناس حوله بالسيدة زينب
  • خالد الجندي عن ندوته بالسيدة زينب: حب الناس لا يُقدّر بالماس (فيديو)
  • تعيين مجلس إدارة جديد للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • بمناسبة عيد الفلاح.. رئيس جامعة سوهاج يوجه الشكر للمزارعين
  • وكيل أوقاف الإسكندرية يؤكد اهتمام الدين الإسلامي بالشباب
  • نجم الزمالك السابق: الساعي موهبة واعدة وكولر يعتمد على الأداء لا الأسماء
  • وزير الزراعة يوجه الشكر للعاملين بالوزارة على جهودهم ويطالبهم بالاسراع في معدلات الانجاز لدعم الفلاح