عقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، اجتماعًا مع مديري المشروعات الإنتاجية بالمحافظة، لمتابعة وتقييم أداء المشروعات والوقوف على مستوى الأداء وبحث سبل الارتقاء والنهوض بكافة المشروعات الإنتاجية بنطاق المحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، وحمدي حسين مدير عام الشئون المالية والادارية بالمحافظة، وعبد الراضي أبو النجا مدير الحسابات بالمحافظة.

وناقش نائب محافظ قنا، حجم التحديات والمعوقات التي تواجه مشروعات الأمن الغذائي وسبل التغلب عليها، وكذا عدد من المقترحات لتعظيم الاستفادة من مواردها.

وخلال الاجتماع وجه نائب محافظ قنا، مديري المشروعات الإنتاجية بإعداد تقارير دورية عن كل مشروع ومدى تحقيق الاستفادة القصوى من موارده، مع ضرورة وضع تصورات جديدة قابلة للتنفيذ، بهدف تنمية مواردها الذاتية وزيادة معدلات الأرباح لتحقيق التنمية المستدامة حفاظًا على المال العام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا ديوان عام المحافظة نائب محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تتابع مع «سيتي إيدج» معدلات تسويق مشروعات «المجتمعات العمرانية»

اجتمع المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع مسؤولي شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لمتابعة معدلات الشركة لتسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب الوزير، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، ومسئولى الهيئة، وأعضاء المكتب الفنى للوزير.

تسويق المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية

واستمع وزير الإسكان إلى شرح تفصيلي عن الموقف الحالي لخطط شركة سيتي إيدج، لتسويق العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية وغيرها من المشروعات التي تنفذها وزارة الإسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مؤكدا ضرورة الالتزام بالمواقيت الزمنية المحددة لخطط التسويق، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر، للوصول إلى الأهداف المرجوة، وتعظيم الاستفادة من مخزون الوحدات لدى الهيئة، وتعظيم العوائد المالية.

تعظيم الاستفادة من استثمارات المشروعات السكنية

وأكد أنّ الوزارة تهدف إلى تعظيم الاستفادة من الاستثمارات التي تم ضخها بالمشروعات السكنية والتنموية بالمدن الجديدة، ورفع نسب الإشغال والسكن بتلك المدن، وتعظيم العوائد لمواصلة جهودها في تنفيذ المشروعات السكنية والتنموية بأنواعها المختلفة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشرائح المتعددة للمجتمع المصري، واستمرار دورها في مشروعات التطوير العمراني، والتي يتم تمويل جزء منها من عوائد المشروعات المستهدفة للتسويق.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يتفقد عددًا من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • محافظ قنا يستعرض نسب إنتاج مشروعات الأمن الغذائي في منطقة المعنا (صور)
  • محافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا
  • محافظ قنا يطلع على مشروعات الأمن الغذائي المملوكة للمحافظة
  • أبوزريبة يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • نائب محافظ الأقصر يشيد بعمل لجنة تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ القاهرة: المُبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية غير مسبوقة 
  • «الإسكان» تتابع مع «سيتي إيدج» معدلات تسويق مشروعات «المجتمعات العمرانية»
  • محافظ قنا يبحث مع وفد نقابتي الزراعيين والفلاحين مقترحات تطوير القطاع الزراعى بالمحافظة