تصدر اسم الفنانة زينة تريند محرك البحث «جوجل - GOOGLE» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور أبناء زينة برفقة نجل محمد رمضان خلال احتفاله بيوم ميلاد ابنته كنزي.

وانتشرت صورة لنجل محمد رمضان برفقة طفلين بنفس عمر ابنه عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما زاد من تكهنات الجمهور حول أنهما أبناء زينة بعدما قامت بإخفائهم عن الجمهور لسنوات طويلة.

وكان محمد رمضان، احتفل بيوم ميلاد ابنته الصغرى كنزي في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية، بحضور عدد كبير من الفنانين، من ضمنهم، النجمة زينة وشقيقتها.

الغريب في الأمر أن زينة رفضت في بداية الأمر ظهور نجليها، حيث حرصت على إخفائهما منذ ولادتهما، لكن الفنان محمد رمضان قرر أن يكشف عن وجهي أبناء الفنانة زينة والنجم أحمد عز، حيث فاجأ الجمهور بنشر صورة تجمعهما بابنه أثناء استمتاعهما معًا بالأجازة الصيفية في مدينة الساحل الشمالي.

أحمد عز وزينة

ونشر محمد رمضان صورة ابنه «علي»، مع أبناء زينة «زين الدين وعز الدين»، من دون أي تعليقات، وذلك عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ليؤكد الجمهور بعدها أن الطفلين اللذان ظهرا مع ابنه هما ابني زينة وأحمد عز. لكن الجمهور لم يترك الأمر دون تعليق، حيث أشارت معظم التعليقات إلى الشبه الكبير بين أبناء زينة وأبيهم أحمد عز.

وانتشرت صورأبناء زينةوأحمد عز على نطاق واسع عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، وسخر جمهور السوشيال ميديا من تصرف محمد رمضان، الذي كشف عن وجهي أبناء زينة رغم أنها تتعمد دائمًا إخفاء وجوههما عن الإعلام منذ الولادة.

وقال أحد المتابعين« يعني زينه مخبيه العيال كل دة تروح منزلهم في ستوري»، وعلق آخر على الصورة قائلًا: "ايه يا نمبر وان اللي بتعمله ده يعني زينه مخبيه العيال كل دة تروح منزلهم ف ستوري ع طول كدة!!".

وأضاف: "اللي ع اليمين نسخة من أمه و اللي ع الشمال نسخة من أبوه، في إشارة إلى -أحمد عز- إلغي يابني ال DNA خلاص.. اه اللي في نص ابن رمضان عشان محدش يسأل".

أحمد عز وزينة

كما علق متابع آخر بسخرية قائلًا: "زينه فضلت مخبيه صور ولادها عن الجمهور راح محمد رمضان منزلهم فى ستورى".

وقال آخر عن قوة الشبه بين أحمد عز وأبنائه: الغي يابني ال DNA خلاص

في الوقت نفسه، أشار الجمهور إلى وجه التشابه الواضح بين الطفلين وزينة وأحمد عز، فكانت أبرز التعليقات التي تكررت على الصورة: “سبحان الله واحد شبه امه والتاني شبه ابوه.. الغي يابني الـ DNA خلاص.. اقلعي النضارة يا زينة عرفناكي خلاص".

ورغم هذه السخرية التي حظيت بها صور ظهور نجلي زينة لأول مرة، لكن التعليقات لم تخل أيضا من تعبيرات الجمهور المؤثرة، معبرين عن استيائهم من إنكار أحمد عز لنسب أطفاله، مما تسبب في نشأتهم من دون أب، إذ قال أحد المتابعين: "على قد ما الموضوع يضحك بس يحزن في نفس الوقت أنهم كبرو بدون أب وياريت طلق أو مات الفضيحة أنو أنكرهم وسبب لهم وصمة عار وذنب هيتعيرو بيه نفسيا لما يكبرو ويبدأو يفهموا".

آخر أعمال محمد رمضان وزينة

والجدير بالذكر، أن زينة ومحمد رمضان تعاونا في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض خلال موسم رمضان 2023.

أحداث مسلسل «جعفر العمدة»

ودارت أحداث مسلسل «جعفر العمدة» في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

أبطال مسلسل «جعفر العمدة

وشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازي، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يكشف عن أسعد اللحظات رفقة نجلتيه «كنزي وحنين» (صور)

محمد رمضان يكشف عن سر صداقته بنجيب ساويرس

«مكنش عندي واسطة».. محمد رمضان يرد على تصريحات مرتضى منصور | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان زينة الفنان محمد رمضان مسلسل محمد رمضان رمضان اغاني محمد رمضان مسلسل محمد رمضان الجديد زينة وأحمد عز مسلسلات رمضان زينة واحمد عز محمد رمضان وزينة جعفر العمدة محمد رمضان أحمد عز

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان محمد رجب لمسلسله الجديد، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، يدور في إطار اجتماعي، من تأليف محمود حمدان. 

اسم مسلسل محمد رجب الجديد 

 

أعلن محمد رجب عن اسم مسلسله الجديد، الذي جاء بعنوان الحلنجي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

تفاصيل شخصية محمد رجب بـ مسلسل الحلنجى

 

يظهر محمد رجب بشخصية نصاب خلال أحداث الحلنجي، تدور احداثه في إطار اجتماعي، وتواصل الشركة المنتجة التحضير والتعاقد مع النجوم المشاركين بجوار رجب في البطولة.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو ظهوره ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وايضا ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كما عُرض له مسلسل مشوار الونش في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"
  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • مغامرة غير مدروسة..محمد سامي يحسم الأمر لا لـ"جعفر العمدة 2"
  • هذا ما كشفه محمد سامي عن خلافاته مع محمد رمضان
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور