طرح المطرب هاني شاكر، مساء اليوم الأربعاء، أجدد أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يا ويل حالي»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومختلف المنصات الرقمية، تمهيدا لألبومه في موسم صيف 2024.

أغنية «يا ويل حالي» لـ هاني شاكر، من كلمات راميا بدور و ألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودي نعوم وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك والتوزيع الرقمي بجميع أنحاء العالم VASBOX وإخراج مازن نيازي.

وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وظهر فيها «هاني شاكر» باستايل ولوك مختلف خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا.

تفاصيل الألبوم الجديد لـ هاني شاكر

تعاون هاني شاكر، من خلال ألبومه الجديد مع العديد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي، ويتكون الألبوم من 8 أغاني.

هاني شاكر يوجه رسالة دعم لـ شيرين عبد الوهاب

وعلى صعيد آخر حرص الفنان هاني شاكر، على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تعرضها لعدد من الأزمات خلال الفترة الماضية، حيث بدأت العودة تدريجياً لجمهورها.

وقال هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية: «أتمنى من قلبي إن شيرين يكون عندها هدوء نفسي وعاطفي وعائلي وترجعلنا مرة تانية، لأن الحقيقة الفترة اللي بتمر بيها دي صعبة جدًا».

وأضاف، «هي محتاجة استقرار وإن الدنيا تهدى شوية، ويبقى عندها سلام نفسي، وربنا يشفيها، هي فعلًا من الأصوات التي لا تعوض».

آخر أعمال هاني شاكر

وكانت أغنية «الهوية عربي»، آخر ما طرحه هاني شاكر، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف المنصات الموسيقية، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة.

والأغنية من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

اقرأ أيضاًالليلة.. هبة جمال الدين تجيب على سؤال «الحرب» في المنطقة عبر «حقائق وأسرار»

بعد إسقاط الجنسية عنه.. من هو المخرج وائل الصديقي؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاني شاكر المطرب هاني شاكر آخر أعمال هاني شاكر آخر اعمال هاني شاكر أغنية يا ويل حالي لـ هاني شاكر أغنية يا ويل حالي هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي

بالتزامن مع أزمتها مع روتانا، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لجمهورها، للتعبير مدى سعادتها بعد فوزها بأحد الجوائز الغنائية، حيث شاركت الإعلامية بوسي شلبي، جمهورها رسالة صوتية من الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وقالت شيرين عبدالوهاب في الرسالة التي نشرتها بوسي شلبي: “شكرًا جدا للتكريم والمشاعر اللي ادتهولي، شكرا ع التكريم قد إيه فرق معايا نفسيا ومعنويًا، وشكرًا لكل الفنانين اللي هنوني، وبتمنى لكل الفائزين حياة فنية جميلة مثمرة بالأعمال الناجحة”.

 

وعلقت بوسي شلبي على رسالة شيرين عبدالوهاب قائلة: “ألف مبروك اختيار صوت الإحساس والحب صوت شيرين أحسن مطربة بجائزة الجمهور، ومبروك الأغاني الحلوة يا حلوة مصر كلنا بنحبك”.

 

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أزمتها مع روتانا وتطرح "قالك نسيني"

 

تتحدى الفنانة شيرين عبد الوهاب، شركة روتانا والتي مازالت قائمة حتى اليوم، حيث طرحت منذ قليل أحدث أعمالها الغنائية “قالك نسيني”، بعدما حذفت شركة «روتانا»، جميع أغانيها، بعد ما قررت الفنانة طرحها على موقع «وي ترانسفير»، حتى يتمكن جمهورها من تحميلها.

 

كانت شيرين عبدالوهاب قررت طرح أغانيها على «وي ترانسفير»، اليوم، بعد أن قامت شركة الإنتاج «روتانا» بحذف أغانيها التي طرحتها مؤخرًا وهي «اللي يقابل حبيبي»، و«هنحتفل»، و«بتمنى أنساك»، و«ما زال على البال»، و«عسل حياتي».

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • غزل المحلة يزيح الستار عن شعاره الجديد
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)