لجريدة عمان:
2024-09-11@08:25:48 GMT

منتخب الشباب يغيب عن بطولة غرب آسيا للطائرة

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

منتخب الشباب يغيب عن بطولة غرب آسيا للطائرة

عمان: يغيب منتخبنا الوطني لكرة الطائرة لفئة الشباب مواليد 2005 عن منافسات بطولة غرب آسيا في نسختها الثانية التي تنطلق اليوم بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر حتى 25 أغسطس الجاري، بمشاركة 9 منتخبات وهي البحرين والكويت وقطر والسعودية ولبنان والأردن وسوريا وفلسطين والإمارات المستضيف للبطولة.

وتم توزيع الدول المشاركة على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات البحرين والكويت وقطر وسوريا، بينما المجموعة الثانية السعودية والإمارات والأردن وفلسطين ولبنان، وسيشهد انطلاق البطولة اليوم إقامة 3 مباريات، حيث يلتقي المنتخب القطري أمام نظيره منتخب البحرين، يعقبه لقاء الأردن ولبنان، وتختتم مباريات اليوم بلقاء منتخب الإمارات أمام فلسطين.

وتشهد هذه البطولة غيابا لافتا لمنتخب سلطنة عمان للشباب والذي سبق له أن غاب عن بطولة غرب آسيا للناشئين والتي أقيمت مؤخرا بالأردن، رغم أن الاتحاد العماني للكرة الطائرة تعاقد مع مدرب من خارج سلطنة عمان إضافة للجهازين الفني والإداري.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

منتخب البحرين يتجرع خسارة قاسية أمام الساموراي

تجرع منتخب البحرين هزيمة قاسية على أرضه وبين جماهيره أمام نظيره الياباني (0-5) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسجل الياباني أياسي يويدا هدفين متتاليين "للساموراي" في الدقيقتين (37 من ضربة جزاء، و47).

وضاعف هيديماسا موريتا النتيجة لليابان بتسجيله ثنائية أيضا، في الدقيقتين (61، 64)، ومن ثم اختتم كوكي أوغاوا خماسية الضيوف بحلول الدقيقة 81 من عمر المباراة التي جرت على استاد البحرين الوطني.

وحقق منتخب اليابان بذلك انتصاره الثاني على التوالي، وانفرد بصدارة المجموعة الثالثة (C) بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، متقدما بفارق نقطتين على وصيفه السعودي.

بينما توقف رصيد منتخب الأحمر البحريني عند ثلاث نقاط حصدها من فوزه المفاجئ على نظيره الأسترالي بهدف وحيد في الجولة الافتتاحية .

مقالات مشابهة

  • منتخب البحرين يتجرع خسارة قاسية أمام الساموراي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين يلا شوت اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • جدول مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • مباريات هامة الثلاثاء لـ”عرب آسيا” في تصفيات كأس العالم
  • مباريات هامة الثلاثاء لـعرب آسيا في تصفيات كأس العالم
  • انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لأندية كرة الطاولة
  • منتخب الناشئين يعود إلى صنعاء بعد إقصائه من بطولة غرب آسيا
  • بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12نادياً..انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للأندية
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • غاز الجنوب العراقي يحقق انتصاره الأول على الريان القطري في أندية آسيا للطائرة