أثارت تيك توكر تدعي فاطمة وابنتيها بطة وبوسي موجة غضب شديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت خلال بث مباشر لهن على تطبيق التيك توك، بطريقة تتنافى مع القيم الأخلاقية وعبارات خادشة للحياء تتضمن إيجاءات جنسية، مما دفع الجماهير يشننون هجوم حاد عليهم. 

 

أم وابنتيها على التيك توك يثيرن غضب الجماههير.. ماذا فعلوا من أجل المال؟

تسببت التيك توكر فاطمة وابنتيها في غضب جماهيري خلال الأونة الأخيرة، حيث اعتدن الظهور بشكل مستمر في بث مباشر على منصة التيك توك، لـ كسب المال وخوض الجولات التي تنتهي بالربح، إلا أنهن في الفترة الماضية كانوا يتعمدن استخدام العبارات الخادشة للحياء والإيحاءات الجنسية مقابل الحصول على مبالغ أموال أكثر وجمع الربح من خلال ما يطلق عليه ستيكر الأسد والحوت، كما هو مُتعارف عليه بين مستخدمي التيك توك.

 

وتبين أن إرسال ستيكر الأسد خلال البث المباشر على يبلغ سعر 400 دولار أي ما يعادل 20 ألف جنيه مصري، بينما أغلى هدية على التيك توك هي tiktok universe وتبلغ 820 دولار أي ما يعادل بالمصري 40 ألف جنيه مصري. 

التيك توكر فاطمة وابنتيهاالتيك توكر فاطمة وابنتيهارواد السوشيال ميديا يفتحون أبواب النار على فاطمة وابنتيها

فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي النار على التيك توكر فاطمة وابنتيها، إذ قام أحد المتابعين بنشر صورتهما على تطبيق فيسبوك قائلًا :" يا جماعة هي البنات دي مش قاصر، أمهم بتقعدهم إزاي كده، وبتقعد تقول في اللايف طب ابعتلي رسالة، بناتها دول هيضيعوا، ومينفعش اللي هي بتعمله ده". 

التيك توكر فاطمة وابنتيهاالتيك توكر فاطمة وابنتيهاالتيك توكر فاطمة وابنتيها

وبعد نشر الصورة هاجم المتابعين الأم وبناتها وجاءت التعليقات كالأتي، " شوفتهم كذة مرة ، فعلًا بتقعد تخلي البنات تتكلم ويطلبوا من الداعمين ورد وهكذا بيفضلوا قاعدين لحد ١٠ الصبح"، " ايه ده بتتاجري ببناتك انتي أم ازاي"، " لايف غريب مريب وكله إيحاءات جنسيه من البنات الصغيره وتسول للهدايا"، " البنات سنها صغير وده واضح في ڤيديوز ليهم، الأم قاعده والبنتين بيتكلموا وبيعملوا ايحاءات مش تمام خالص ، انا شوفتهم مرة واحدة وكنت عايزه اعمل زي بلاغ للمجلس القومي للطفولة بس حقيقي معرفتش"، "ازاي ديه ام ازاي بجد ام تبيع بناتها و ده هيغير مستقبلهم كله عمرهم ما هيبقي اسوياء نفسيا ابدا ابدا ازاي ده مجرمه لازم تتسجن". 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التيك توك فيديوهات خادشة للحياء أزمة تيك توك التیک توک

إقرأ أيضاً:

فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت فيديوهات منسوبة إلى المؤثرة هبة عبد الرحمن جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. الفيديوهات التي تم تداولها على نطاق واسع أثارت استياء الكثيرين بسبب محتواها غير اللائق.

وعلى الرغم من انتشار هذه المقاطع، نود أن نؤكد أننا لن نقوم بنشرها حفاظًا على معايير الأخلاق المهنية وحمايةً للمجتمع من تداول محتويات غير مناسبة.

ما زالت هبة عبد الرحمن ملتزمة بالصمت حيال هذه الفضيحة، ولم تصدر أي تصريحات رسمية للرد على الجدل الدائر حول هذه الفيديوهات.

مقالات مشابهة

  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • 7 وظائف للباحثون عن المال في أسرع وقت
  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • جنوب أفريقيا في مرمى النيران.. إسرائيل تسعى لإسكات صوت العدالة بالمحكمة الدولية
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • شروط الالتحاق بأقسام الآداب في كلية البنات بجامعة عين شمس 2024
  • مها أحمد ترد على سؤال بشأن موقف زوجها من ظهورها على التيك توك
  • اتحاد أسواق المال العربية: البورصة المصرية الأفضل أداءً في المنطقة
  • نائب:الحكومة والبرلمان يشجعان على سرقة المال العام من خلال قوانين العفو
  • فاطمة وعائشة.. الموت يفجع أيمن بهجت قمر في ابنتي عمه