علق بشير التابعي نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق ، على مستوى الزمالك في مواجهاته المحلية هذا الموسم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوزميز.
 

الأهلي ومودرن سبورت .. تشكيل الأحمر المتوقع بالمواجهة الختامية للدوري بعد غدٍ


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ، أن جوزيه جوميز المدير الفني يجب تقييمه حاليًا وقبل بداية الموسم المقبل، في ظل ما يحدث حاليا من نتائج غريبة وسيئة، وعدم وجود أي بصمة فنية على الفريق.


وواصل : "الأفضل لنادي الزمالك البحث عن مدرب قوي صاحب اسم وسمعة جيدة وسبق له تحقيق نتائج جيدة، من أجل بناء الفريق بشكل قوي، حتى الآن الزمالك لم يضم أي لاعب، بينما الاهلي يبحث عن تدعيم قوي، والزمالك الاكثر احتياجًا للاعبين". 

وأضاف: "الزمالك في حاجة لضم صفقات قوية، بل أن هناك البعض كان يريد رحيل زيزو لجلب الاموال، وانا ضد عودة بن شرقي لأنه سبق ورحل لأسباب مالية، ويعلم كيف تدار الأمور في النادي، وعودته الآن قرار خاطئ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز الزمالك المنتخب الوطني بشير التابعي نادي الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

وافق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رحيل ثلاث لاعبين جدد عن صفوف الفريق قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

وأبلغ المدرب البرتغالي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بموافقته على رحيل ثلاثي الفريق مهاب ياسر، وسيف فاروق جعفر، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ناصر منسي، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماتهم.

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد

وسيعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستفادة المالية وإبرام العديد من الصفقات قبل نهاية الميركاتو الحالي.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني عمر فرج، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادما من نادي سانت إيتيان الفرنسي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الحالية على تسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا، وذلك بعد طلب جوزيه جوميز لعدم حاجة الفريق إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم
  • تقييم لاعبي منتخب مصر في مباراة بوتسوانا.. تريزيجيه الأفضل
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • عبد الجليل : الزمالك أصبح يتجه إلى الأسماء القوية في تعاقداته
  • بشير التابعي : الزمالك حتى الآن لم يتعاقد مع صفقة لامعة
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب أحد
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد