يجري محمد جبران وزير العمل، وعمرو الفقي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، جولة تفقدية بالمنطقة الشاطئية الترفيهية على هامش مهرجان العلمين الجديدة، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «إكسترا نيوز».

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحدة العلمين وزير العمل

إقرأ أيضاً:

خصومات تصل إلى 50% على تذاكر 4 من أشهر المدن الترفيهية في جزيرة ياس

أعلنت مدن ياس الترفيهية عن عرض مميز يمنح الضيوف فرصة استثنائية للاستمتاع بأجواء المرح والمغامرة بأسعار مخفضة تصل إلى 50%، حيث يُمكن للضيوف استكشاف أربع من أشهر الوجهات الترفيهية في جزيرة ياس مقابل 169 درهماً فقط لكل مدينة، بما في ذلك عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس، أبوظبي وعالم وارنر براذرز جزيرة ياس، أبوظبي وسي وورلد جزيرة ياس أبوظبي.
ومقابل 675 درهماً فقط للشخص الواحد، يُمكن للضيوف الانطلاق في تجربة استثنائية تجمع بين الترفيه والمغامرة في أشهر المدن الترفيهية بجزيرة ياس، مع توفير يصل إلى 685 درهماً. تمنح تذكرة الدخول المتعددة الزوار فرصة لا مثيل لها لاستكشاف أفضل ما تقدمه جزيرة ياس، والاستمتاع بباقة من التجارب والفعاليات الترفيهية المتنوعة، حيث يمكن للضيوف زيارة المدن الترفيهية الأربعة خلال فترة تصل إلى ستة أيام من زيارتهم الأولى.

ويقدم هذا العرض الحصري فرصة مثالية لاستكشاف ما تزخر به هذه المرافق الترفيهية الرائعة براحة وسهولة، سواء كنت ترغب في اختبار مشاعر الحماس والتشويق التي تنفرد بها الألعاب والجولات الترفيهية في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، أو الاستمتاع بأروع المغامرات المائية في ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، أو تبحث عن تجربة ترفيهية عائلية مليئة بالمرح في عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، أو تتطلع للتعرف على عجائب عالم المحيطات في سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي.
لإضفاء مزيد من الراحة والسهولة على تجربة الضيوف، توفر جزيرة ياس خدمة النقل المجاني بالحافلات من عدة مواقع منتشرة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك دبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وعجمان، وغيرها، حيث يمكن للضيوف بكل سهولة التوجه إلى إحدى هذه الحافلات من أقرب نقطة لهم، والاستمتاع برحلة مريحة وسهلة.


مقالات مشابهة

  • خصومات تصل إلى 50% على تذاكر 4 من أشهر المدن الترفيهية في جزيرة ياس
  • الصين والولايات المتحدة يجريان تدريبات واتصالات عسكرية لأول مرة
  • وزير خارجية الدانمارك يصل مطار العريش لبدء جولة إنسانية (صور)
  • جولة مسائية لمتابعة سير العمل بمجمع الشفاء الطبي ببورسعيد
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"
  • «الزراعى المصرى» يوظف خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم بالعلمين
  • وزير التموين يتابع مع وفد الوكالة الفرنسية للتنمية الموقف التنفيذي للمشروعات المشتركة
  • وزير الزراعة: الفلاح يمثل الأمن الغذائي.. والرئيس السيسي مهتم به
  • وزير الخارجية والرئيس الإماراتي يدعوان إلى تحرك دولي لوقف التصعيد في المنطقة