متابعة بتجــرد: طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات أغنية النجم فؤاد عبدالواحد الجديدة، بعنوان “كثر الغلا” على جميع المنصات الرقمية، والأغنية من كلمات الياس والحنان مبارك الخميسياني وتوزيع محمد صالح وإشراف عام فيصل الجاسم.

وحققت أغنية “كثر الغلا” أكثر من مليوني مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من صدورها، كما تصدّر فيديو الأغنية قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجاً في السعودية والإمارات والكويت وغيرها من دول الخليج والبلدان العربية.

وكان الجمهور السعودي قد عاش في مدينتي الطائف وأبها ليلتين غنائيتين حملتا جميع أنواع الطرب والموسيقى الخليجية والعربية، أحياها الفنان فؤاد عبدالواحد ضمن حفلاته في جولة المملكة 24، بدأها مع جمهور مدينة الطائف في مسرح جامعة الطائف “القاعة الكبرى”، وسط حضور وتفاعل كبير مع أغنياته التي قدمها برفقة فرقته الموسيقية، تنوع في اختياراته من أغنياته التي لم يتوقف الجمهور عن الغناء معه طول فقرات الحفل الجماهيري الناجح بامتياز.

وقد حققت الحفلتان الغنائيتان في الطائف وأبها “كامل العدد” محققتين ًًًُِ١ Sold out، حيث قام فؤاد بالانتقال مباشرة بعد الحفل إلى مدينة أبها لإحياء الحفل التالي بمشاركة الفنانة آمال ماهر، حيث قدم أفضل أغنياته ذات الألوان الغنائية المختلفة على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، مشعلاً أرجاء المسرح غناء وطرباً على أنغام أغنياته.

وقام فؤاد عبدالواحد بعد الانتهاء من حفلته في الطائف وأبها في جولة المملكة بشكر كل القائمين على تنظيم الحفلين وعلى رأسهم رئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وقال عبر جميع منصاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي: “من ليالي جولة المملكة من الطائف إلى أبها.. شكراً لهيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة بنش مارك المبدعين على هذا التنظيم المميز، شكراً لأهل المملكة الغاليين على الليالي الجميلة إلى قضيتها معكم وعلى محبتكم وحفاوة استقبالكم” ، شاكراً تفاعل الجمهور ومحبتة التى لامسها خلال الحفلين وقال: “لمست زيادة الحب والتقدير من الجمهور السعودي الرائع”.

من ليالي #جولة_المملكة ???????? من الطائف إلى أبها.. شكراً لهيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ ولشركة بنش مارك المبدعين على هذا التنظيم الممّيز، شكراً لأهل المملكة الغالين على الليالي الجميلة الي قضيتها معكم و على محبتكم و حفاوة استقبالكم ✨ pic.twitter.com/MstxYdFb3c

— فؤاد عبدالواحد (@FouadAbdulwahed) July 13, 2024 main 2024-08-15 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فؤاد عبدالواحد جولة المملکة

إقرأ أيضاً:

بمختلف مناطق المملكة.. “الجوازات”: إصدار 23871 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة خلال صفر 1446هـ

كشفت المديرية العامة للجوازات عن إصدار لجانها الإدارية بمختلف إدارات جوازات المناطق “23871” قرارًا إداريًا خلال شهر صفر 1446هـ بحق مواطنين ومقيمين؛ لمخالفتهم أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، مبينة أن العقوبات تنوعت ما بين السجن والغرامة المالية والترحيل.
وأكدت الجوازات على جميع المواطنين والمقيمين من أصحاب المنشآت والأفراد عدم نقل أو تشغيل أو إيواء المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التستر عليهم، أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم في إيجاد فرص عمل أو سكن أو نقل.
ودعت إلى التعاون والإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود عبر الاتصال بالرقم “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، والرقم “999” في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 1700 جولة رقابية للحد من المخالفات العمرانية بالبصر
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)
  • محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة “الثنايا”
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 766 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • على هامش ورشة عمل مفهوم الإعلام السياحي وأهميته ووسائله وأدواته… “آل دغيم” يستعرض رؤية 2030م والتكامل السياحي بين دول الخليج
  • “تعليم جازان” يُحقق المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة
  • عدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • بمختلف مناطق المملكة.. “الجوازات”: إصدار 23871 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة خلال صفر 1446هـ
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”