صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@08:23:27 GMT

رئيس نادي ريال مدريد: من الطبيعي أن نفوز

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT


مدريد (د ب أ)
أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن لقب كأس السوبر الذي توج به الفريق الملكي سيحفز لاعبي الفريق على بذل المزيد من الجهد من أجل الحصول على المزيد من الألقاب في الموسم الجديد.
وتوج الريال بلقب كأس السوبر الأوروبي، عقب فوزه 2 / صفر على أتالانتا الإيطالي، في العاصمة البولندية وارسو.

وافتتح الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي التسجيل للريال، قبل أن يضيف النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني، ليحرز باكورة أهدافه مع الفريق الملكي خلال ظهوره الأول بقميصه.
وقال بيريز في لقاء أجرته معه قناة ريال مدريد «أنا سعيد للغاية. لقد بدأنا الموسم، هذا هو اللقب الأول وسيشجعنا على تقديم أفضل ما لدينا. هذا اللقب سيمنحنا الطاقة لمواجهة موسم سيكون، كما نعلم جميعاً، صعباً للغاية».
ويسعى الريال خلال الموسم الجديد للاحتفاظ بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، الذين توج بهم في الموسم الماضي، كما يعتزم الفريق المشاركة أيضاً في كأس ملك إسبانيا وكأس إنتر كونتيننتال ثم كأس العالم للأندية.
وأضاف بيريز «حقيقة أن مبابي سجل هدفاً في ظهوره الرسمي الأول بقميص ريال مدريد وهو ما سيمنحه حافزاً كبيراً لتقديم موسم جيد. إنه سعيد جداً. لقد كان مسروراً عندما حصل على ميداليته. ليس من السهل التسجيل في المباراة الرسمية الأولى مع ريال مدريد، وقد بدأ مسيرته في نادينا بأفضل شكل ممكن».
أوضح رئيس الريال في تصريحاته، التي نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي «في الشوط الثاني خرجنا من أجل الفوز، وسجلنا هدفين وكان بإمكاننا تسجيل المزيد. عندما نخرج للفوز بهذا الزخم وهذه القوة، فمن الطبيعي أن نفوز».
وشدد بيريز «أنا متحمس لكل شيء ممكن. يتعين علينا مواصلة العمل الجاد كما فعلنا العام الماضي وسنجني الثمار. لدينا فريق رائع وليس هناك أدنى شك في ذلك». ويستهل الريال مبارياته في الموسم الجديد بالدوري الإسباني حينما يلاقي مضيفه ريال مايوركا يوم الأحد القادم.

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: مواجهة اتالانتا تشبه الذهاب إلى طبيب الأسنان!! هل تتوقع تسجيل مبابي 50 هدفاً في موسمه الأول مع «الميرنجي».. الإجابة نعم

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الإسباني كأس السوبر الأوروبي فلورنتينو بيريز مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي بدأ التفكير في تجديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وينتهي عقد أكرم توفيق مع النادي الأهلي في يونيو 2025 المقبل، حيث يتبقى له موسما واحدا مع القلعة الحمراء.

نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب حسام الزناتي يهاجم عامر حسين بعد التصريحات ضده تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك ضوء أخضر من إدارة النادي الأهلي لتجديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة لمدة 3 مواسم قادمة بشكل رسمي.

وأضاف: النادي الأهلي ينوي إضافة 3 مواسم جديدة في عقد أكرم توفيق بخلاف الموسم المتبقي مع تعديل قيمة عقده ليصبح على رأس العناصر في الفئة الثانية بالفريق.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • سكالا: حلمي الإحتراف بالدوري الإسباني عبر بوابة مودرن سبورت
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي