منعت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، اليوم الخميس، فعالية شبابية، هي الثانية التي يتم منعها خلال ثلاثة أيام، في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

وبحسب مراسل "الموقع بوست" فإن مليشيا الانتقالي المكلفة بحماية فندق "كورال" في عدن أغلقت القاعة المخصصة للفعالية ومنعت المشاركين والضيوف من دخول الفندق.

 

وقال إن الفعالية كانت من تنظيم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشباب، وبدعم من المعهد الديمقراطي الأمريكي (NDI) والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

 

وكانت مليشيا الانتقالي قد اقتحمت الإثنين الماضي فعالية "منتدى الشباب الفاعلين 3" المدعومة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي بمناسبة اليوم العالمي للشباب، ما أدى إلى إفشال الفعالية.

 

ويوم أمس أعلنت مليشيا الانتقالي منع أي فعالية أو أنشطة للأحزاب اليمنية، معتبرة تلك الأحزاب كيانات "معادية".


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن الانتقالي الامارات اليمن انتهاكات ملیشیا الانتقالی

إقرأ أيضاً:

رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء

كشفت إحصائية صادرة عن وكالة الخدمات بأمانة الأحساء عن جهود نظافة مكثفة خلال الأسبوع الماضي، حيث تم رفع كميات كبيرة من النفايات بمختلف أنواعها.
وشملت رفع 9217 طن من النفايات المنزلية، و14684 طن من النفايات ذات الحجم الكبير «الصلبة»، و1356 طن من النفايات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، تم رفع 7652 طن من النفايات المبعثرة، و505 أطنان من مخلفات المسالخ، و269 طنًا من إطارات المركبات.
أخبار متعلقة طقس الأربعاء.. "الأرصاد" ينبه من أتربة مثارة على الشرقيةبالصور| الدفاع المدني بالدمام يخمد حريقًا في مبنى تحت الإنشاء بالمنتزه .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });عناصر التشوه البصري
تضمنت أيضًا معالجة 3984 عنصر من عناصر التشوه البصري، والاستجابة الفورية لـ 308 بلاغات واردة عبر مركز البلاغات والطوارئ 940.
كما تم تنفيذ أعمال كنس الطرقات آليًا ويدويًا لمسافة 10287 كيلومتر، وتطهير 2055 حاوية نظافة، وغسيل 392 كيلومترًا من أرصفة الطرقات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وذكرت أمانة الأحساء أن هذه الجهود تأتي في إطار البرامج الشاملة التي تنفذها أمانة الأحساء لرفع مستوى الخدمات في الأحياء السكنية، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية المحافظة على البيئة.

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليد في مواجهة مثيرة أمام المغرب ببطولة أفريقيا اليوم
  • رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء
  • «طرق» و«إقامة» دبي تحتفيان بـ 15 عاماً على المترو
  • استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب
  • تطبيق الصور من جوجل يحصل على بحث محسّن مع وظيفة Ask Photos المدعومة من Gemini
  • مليشيا الحوثي تعلن إسقاط طائرة في معقلها الرئيسي شمالي اليمن خلال مهمة قتالية
  • 19.784 طلباً لتعديل أوضاع المخالفين بدبي خلال الأسبوع الأول للمهلة
  • وسط توتر وتعزيز مسلح.. مليشيا الانتقالي تمنع مرور مجموعة من حلف قبائل حضرموت
  • مدرسة بالمنوفية تمنع الطالبات من ارتداء البناطيل خلال الدراسة
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي