تشارك وزارة الشباب والرياضة في مهرجان العلمين بعدد من الأنشطة الرياضية والفنية، وتنمح الفرصة للشباب للمشاركة في فعليات المهرجان من خلال فرق منظمة وأفواج رحلات يومية ضمن مبادرة صيف شبابنا.

تنفيذ ورش الفنون التشكيلية بمهرجان العلمين 

ونفذت وزارة الشباب والرياضة اليوم الورش الفنية بمشاركة مجموعة من الفنانين التشكيلين على شاطئ العلمين، والذين قاموا برسم لوحات مميزة على شواطئ العلمين، تعكس جمال المدينة في صورة وفقا لرؤية كل فنان.

كما تنظم وزارة الشباب والرياضة رحلات اليوم الواحد لحضور مهرجان العلمين، وذلك في إطار حرصها على إتاحة الفرصة للشباب لزيارة مدينة الأحلام التي تحتضن أضخم مهرجان للرياضة والثقافة والفن والترفيه.

العروض الفنية والرياضية بمهرجان العلمين 

ويأتي مهرجان العلمين لإطلاق مبادرات وطنية تسلط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة.

وقدم مهرجان العلمين عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة.

وتضم مبادرة صيف شبابنا التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة كل عام في الفترة الصيفية، مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج في مختلف المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة الشباب والرياضة صيف شبابنا مبادرات الشباب والرياضة ورش الفنون التشكيلية الفنون التشكيلية وزارة الشباب والریاضة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

تواصل تدريبات فرق الهوايات الرياضية ضمن مبادرة "صيف شبابنا"

تواصل فرق الهوايات الرياضية بإدارة تنمية النشء تدريباتها المكثفة ضمن مبادرة "صيف شبابنا"، حيث قاد الكابتن رامي حجازي تدريب فريق كرة السلة بنات بنادي رمسيس.

تأتي هذه الجهود ضمن إطار تعزيز دور الرياضة في حياة النشء والمجتمع، بهدف تحويل الرياضة إلى أسلوب حياة صحي ومجتمعي، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

والدة محمد السيد: فرحت كثيرًا بمكالمة السيدة انتصار السيسي وشعرت بتكريم كبير البطل الأولمبي محمد السيد: صلاح ورونالدو الأفضل وهاخد شوبير في ماتش خماسي

تهدف هذه المبادرة، التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى تشجيع النشء والشباب على ممارسة الرياضة بشكل منتظم. تسعى الوزارة لتوفير بيئة محفزة تسهم في النمو السليم وتعمل على اكتشاف المواهب الواعدة في مختلف الألعاب الرياضية.

كما تأتي هذه التدريبات ضمن الجهود التي تبذلها الوزارة بالتعاون مع اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، لدعم الأنشطة الرياضية في المحافظة.
 

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة توقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية
  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"
  • تواصل تدريبات فرق الهوايات الرياضية ضمن مبادرة "صيف شبابنا"
  • مشروع شبابنا: فرص عمل جديدة من حزب مستقبل وطن
  • 830 وظيفة جديدة في كبرى الشركات.. اعرف التخصصات وطريقة التقديم
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الحفل الختامي للمعسكر الثاني لحملة "بشبابها" بالغردقة
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية بحزمة رواتب جذابة.. اعرف الشروط
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد