برلين (د ب أ)
اعترف البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن اللاعبين الذين حصلوا على إجازات طويلة وعادوا للتدريبات ليسوا في حالة الجاهزية الكاملة قبل أول مباراة للفريق في الموسم.
وسيقود كومباني فريق بايرن ميونخ في أول مباراة رسمية الجمعة في منافسات الدور الأول بكأس ألمانيا، حيث سيواجه فريق إس إس في أولم، وغاب عدد من لاعبيه بعد حصولهم على اجازات طويلة عقب المشاركة في كأس أمم أوروبا 2024 وكوبا أميركا.


وقال كومباني في مؤتمر صحفي: «اللاعبون ليسوا جاهزين 100%، لكننا سنتعامل مع ذلك، من المهم أن يكونوا جاهزين لأننا لدينا الكثير من المباريات في الأشهر المقبلة. أتمنى أن ننجح في جعل كل لاعب قادراً على أن يلعب 90 دقيقة في الأسابيع المقبلة».
وتولى كومباني، الذي سبق له اللعب في ألمانيا مع فريق هامبورج، المسؤولية خلفا لتوماس توخيل بعدما فشل الفريق في الفوز بأي لقب في الموسم للمرة الأولى منذ عام 2012 لكنه أكد قائلاً:«أنا جاهز. من المهم بالنسبة أننا خوض مباراة تنافسية الآن. المباريات الودية دائماً جيدة فيما يتعلق باللياقة، لكن حان الوقت الآن للاستمرار في اللعب».
ويسعى بايرن لتجنب الخسارة في الأدوار الأولى بالبطولة مجدداً. وفي المواسم الأربعة الماضية خرج الفريق من الدور الثاني ثلاث مرات، بما في ذلك الخسارة أمام هولشتاين كيل في 2021 وساربركون العام الماضي.
وقال كومباني: «ما حدث في السنوات الماضية لا علاقة له بي، يمكننا التحدث كثيراً عن أهدافنا، لكن ما نضعه في الحسبان هو مباراتنا القادمة، وسنرى بعد ذلك ما سيحدث».
ورفض كومباني التلميح بأسماء اللاعبين الذين سيبدأون في لعب مباراة الغد أمام أولم: «من سيشارك غداً ومن لن يشارك، ستعرفون ذلك غداً».

أخبار ذات صلة «البايرن» يرد على رئيس ليفركوزن: السكوت من ذهب وردنا سيكون في الملعب ليفركوزن يعتذر عن «التصريحات القاسية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فينسنت كومباني بايرن ميونيخ الدوري الألماني كأس ألمانيا

إقرأ أيضاً:

جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

وافق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رحيل ثلاث لاعبين جدد عن صفوف الفريق قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

وأبلغ المدرب البرتغالي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بموافقته على رحيل ثلاثي الفريق مهاب ياسر، وسيف فاروق جعفر، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ناصر منسي، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماتهم.

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد

وسيعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستفادة المالية وإبرام العديد من الصفقات قبل نهاية الميركاتو الحالي.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني عمر فرج، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادما من نادي سانت إيتيان الفرنسي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الحالية على تسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا، وذلك بعد طلب جوزيه جوميز لعدم حاجة الفريق إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • خالد عيسى: سنتأهل إلى المونديال بدعم جماهير الإمارات
  • محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم
  • مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل
  • دي بروين يفتح النار على زملاءه في بلجيكا بعد الخسارة أمام فرنسا
  • مدافع بايرن ميونيخ يعترف بـ «التصرف الخاطئ»!
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • ماينان يوجه انتقادات لاذعة لزملائه بعد الخسارة أمام إيطاليا وصمت مبابي وجريزمان
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد