استقبلت جامعة المنصورة طلاب الثانوية العامة 2024، بمكتب التنسيق الإلكتروني، بناءً على توجيهات الدكتور  شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة، ببدء العمل بمكتب التنسيق والتحويلات للعام الجامعي الجديد 2024/ 2025.

وتفقد الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مكتب التنسيق والتحويلات بالجامعة 2024، مرحبًا  بطلاب الثانوية العامة وقدم لهم التهنئة بمناسبة النجاح، واستمع لآراء الطلاب وأقاربهم عن جودة الخدمات المقدمة إليهم بمكتب التنسيق، كما تفقد خلال الجولة أداء مكاتب التحويلات.


يذكر أن جامعة المنصورة،  جهزت أربعة أماكن للتنسيق الإلكتروني في الجامعة، من خلال وحدة الخدمات الإلكترونية بالمدينة الجامعية للطالبات المركز الرئيسي، و بمدينة جيهان للطالبات ويمكن الوصول لها من خلال بوابة الجلاء، وثلاث معامل بكلية التربية داخل الحرم الجامعي.

وأضافت الجامعة، أن بقوة 150 جهاز كمبيوتر وعدد 50 من العاملين لإدخال البيانات وتسجيل رغبات الطلاب، ولجان استعلامات للرد على إستفسارات الطلاب، وتعريفهم بالبرامج المميزة بالجامعة.

 كما وتوفر الجامعة معامل مكيفه حرصاً على راحة الطلاب، حيث تم عمل مسارات لدخول وخروج الطلاب منعاً للازدحام والتكدس، وتم تجهيز المكتب من الخارج بمظلات لحماية الطلاب من حرارة الشمس، بالإضافة الى وجود لجان للعام الثاني على التوالي متخصصة للتعامل مع الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.


وأشار الدكتور وليد الطنطاوى الأمين المساعد لشئون التعليم والطلاب والمشرف على مكتب التنسيق، إلي أن مكاتب التنسيق بالجامعه تستقبل يومياً حوالى 250 طالب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرامج المميزة ذوي الاحتياجات الخاص دخول وخروج ذوي الاحتياجات الخاصة جودة الخدمات المقدمة جامعة المنصورة الثانوية العامة الخدمات الإلكترونية التنسيق الإلكتروني شئون التعليم والطلاب الثانوية العامة 2024 طلاب الثانوية العامة 2024 بمکتب التنسیق

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو

كرّم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو، وذلك بقاعة مجلس الجامعة.

 

تعزيز روح الفريق والالتزام بالتميز

وأشاد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة، مؤكداً فخره واعتزازه بإنجازاتهم المتميزة وتمثيلهم المشرف للجامعة، كما وجه شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري لجهودهم المبذولة في تدريب الطلاب ودفعهم نحو النجاح، مثمناً دورهم البارز في تعزيز روح الفريق والالتزام بالتميز.

أسماء الطلاب المكرمين

وحسب بيان الجامعة، جرى تكريم الطلاب الفائزين وفق النتائج التالية:

-حصل مصطفى محمد مصطفى، طالب بكلية التربية الرياضية على المركز الثاني في وزن 66 كجم، والميدالية الفضية، بينما حصل حسن السيد حسن، طالب بكلية التربية الرياضية، على المركز الثالث في وزن 60 كجم والميدالية البرونزية، وحصلت رشا عز الدين عبد العزيز، طالبة بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث في وزن 48 كجم والميدالية البرونزية.

 

كما جرى تكريم الجهاز الفني والإداري المتميز، والذي ضم: الكابتن سامح السيد عثمان خاطر (مدرب الطلاب)، والكابتن مصطفى السيد مصطفى (مدرب الطالبات).

 

جدير بالذكر أن التكريم جاء تعبيراً عن تقدير الجامعة لكل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات الرياضية التي ترفع من شأن الجامعة على مستوى الجامعات المصرية.

مقالات مشابهة

  • مجلس عمداء جامعة المنصورة يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • تفاصيل اجتماع مجلس عمداء جامعة المنصورة لمناقشة الاستعدادات للعام 2024-2025
  • جامعة المنصورة: إلزام بعض الطلاب بمحو أمية 4 مواطنين خلال فترة دراستهم
  • مصر للمعلوماتية تختتم برنامج التدريب الصيفي.. و"بهجت": بوابة ذهبية لربط الطلاب بسوق العمل العالمي
  • جامعة المنصورة تفوز بجائزة كونفوشيوس الدولية لمحو الأمية 2024
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج