نتائج التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة.. كشف مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب التعليم المدمج، لافتا إلى أنه تمت إتاحة الاستعلام عن نتائج امتحانات التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة إلكترونيا على الموقع الخاص بالمركز.

وأكد مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج أن إعلان النتيجة جاء بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان لسرعة إعلان نتائج جميع المستويات.

نتائج التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص نتائج التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

نتائج امتحانات التعليم المدمج بجامعة القاهرة رابط الاستعلام عن نتائج التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة

ويستطيع الطلاب الراغبون في الاستعلام عن نتائج التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة، من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بـ مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج وكتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب و الرقم السري، ويمكنكم الدخول على الموقع مباشرة من خلال الضغط هنـــــــا.

نتائج امتحانات التعليم المدمج مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج

يذكر أن مركز التعليم المدمج أعلن منذ فترة عن انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وأوضح أن هناك ما يقرب من 50 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحانات لهذا العام بالمقر الرئيسي بالجامعة و11 جامعة إقليمية وهي: «المنصورة، الأسكندرية، كفر الشيخ، سوهاج، أسوان، قنا، البحر الأحمر، السويس، المنيا، جنوب سيناء، الوادي الجديد»، إلى جانب فروع الوكلاء بالدول العربية.

امتحانات التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة

أسئلة امتحانات التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة يتم وضعها وفقا لمعايير أقرها مجلس جامعة القاهرة ما بين أسئلة موضوعية بنظام البابل شيت وأسئلة حل المشكلات، وأنها تم تطبيق مواصفات الورقة الامتحانية لاختبار القدرات المختلفة للطلاب.

نتائج امتحانات التعليم المدمج برامج التعليم المدمج

تتمثل برامج التعليم المدمج في الآتي:

- كلية الآداب: «برنامج الترجمة باللغ الانجليزية، برنامج علم النفس، برنامج النشر والحفظ الرقمي، برنامج الدراسات التاريخية».

- كلية التجارة: «برنامج علوم الأعمال».

- كلية دار العلوم: «برنامج اللغة العربية وآدابها والثقافة الإسلامية».

- كلية التربية للطفولة المبكرة: «برنامج إعداد معلمي مرحلة الطفولة، برنامج إعداد معلمي التربية الخاصة».

اقرأ أيضاًإعلان نتائج امتحانات التعليم المدمج بجامعة القاهرة

٩٢٥ طالبًا يُؤدون امتحانات القبول للالتحاق ببرامج التعليم المدمج بجامعة سوهاج

رئيس جامعة سوهاج يطمئن على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لبرامج التعليم المدمج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برامج التعليم المدمج امتحانات التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة نتائج التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة نتائج امتحانات التعليم المدمج مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج نتائج التعلیم المدمج بـ جامعة القاهرة مرکز جامعة القاهرة للتعلیم المدمج نتائج امتحانات التعلیم المدمج عن نتائج من خلال

إقرأ أيضاً:

مصادر بـ«التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب في جمع الجامعات خلال ساعات

يواصل مكتب التنسيق أعمال توزيع الطلاب المسجلين من تنسيق المرحلتين لأولى والثانية لمرحلة تقليل الاغتراب 2024، التي انتهت يوم الأربعاء الماضي بعد أن استمرت 7 أيام على التوالي للتسجيل.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خلال الساعات المقبلة تفاصيل تنسيق المرحلة الثالثة، وموعد بدايتها ونهايتها، وكذلك نتيجة تقليل الاغتراب في جميع الجامعات.

نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب وتنسيق المرحلة الثالثة 2024

وأوضحت مصادر في وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات لـ«الوطن»، أنّ نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024 ستكون متاحة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء مكتب التنسيق من توزيع الطلاب على الكليات المختلفة، وفقًا للقواعد والضوابط التي أقرها الأعلى للجامعات وفي حدود نسبة الـ10% من إجمالي أعداد المقبولين بالكليات المختلفة.

وقالت المصادر إنّ النتيجة ستكون  متاحة عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق حيث يمكن للطلاب الدخول للموقع وكتابة رقم الجلوس  والرقم السري للاطلاع على نتيجة التحويل، موضحة أن هناك ضوابط وقواعد يتم العمل عليها من قبل الوزارة في هذا الشأن.

وتابعت المصادر أنه من المقرر أن الإعلان عن تفاصيل تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الشعبتين العلمي والأدبي الناجحين في امتحانات الدور الأول والثاني 2024 لبدء تسجيل رغباتهم  مع إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والكشف عن موعد بداية المرحلة ونهايتها، وموعد مرحلة تقليل الاغتراب لها.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني2024 .. رابط مباشر
  • رابط نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة 2024
  • جامعة سوهاج: 4383 طالبا يستفيدون من البرامج الدراسية المستحدثة في كلية الآداب
  • رئيس جامعة القاهرة: تقرير هيئة الاعتماد الدولي يؤكد جدارة كلية الإعلام
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. التعليم تعلنها اليوم
  • بعد فضيحة مدوية.. حكومة عدن تقرر إعادة فرز نتائج امتحانات الثانوية العامة في تعز
  • رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب في جمع الجامعات خلال ساعات
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات