يشارك الفنان علي ربيع مؤخرًا في بطولة فيلم جديد بعنوان الصفا الثانوية بنات من إنتاج أحمد السبكي.

 شخصية علي ربيع في فيلمه الصفا الثانوية بنات

 

ويظهر علي ربيع بشخصية مُدرس في مدرسة للبنات ضمن الأحداث، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي يحمل العديد من المفاجآت.

 تفاصيل فيلم الصفا الثانوية بنات 

 

فيلم الصفا الثانوية بنات من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين به بجانب علي ربيع، والانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به وتعديلاته، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.

علي ربيع روج لفيلم الصفا الثانوية بنات 

 

سبق، نشر علي ربيع صورة حديثة له برفقة كبار المنتجين أحمد وكريم السبكي، بالإضافة إلى الإعلامي تامر أمين والفنان محمود أمين، مما أثار فضول محبيه حول العمل الفني الذي يخطط له، وكتب علي معلقًا على الصورة: "الحمد لله ربنا يكرمنا ونقدر نفرحكم، انتظرونا في فيلم الصفا الثانوية بنات قريبًا"،هذه الكلمات تحمل بين طياتها وعدًا لجمهوره بتقديم عمل سينمائي مميز ومثير.

 آخر أعمال علي ربيع

 

وكان آخر أعمال علي ربيع هو فيلم بعد الشر، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم خلاله ربيع شخصية سولي وهو شاب لا يتحمل المسؤولية ويهرب من زوجته في ليلة زفافهما، ثم يعيش قصة حب مع فتاة أخرى، ولكن لا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، شارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من أوس أوس، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، نهال عنبر، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وأيضا شارك في فيلم عالماشي، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حيث تناول قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة.

 أبطال فيلم عالماشي 

 

والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهيم ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال علي ربيع الصفا الثانوية بنات على ربيع علی ربیع فی فیلم

إقرأ أيضاً:

عاجل:- ضبط مخدرات بحوزة شخصية عامة في مطار القاهرة

أعلنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، بقيادة الدكتور ماجد موسى، رئيس الإدارة المركزية، وأحمد سعد عبدالمطلب، مدير عام جمارك الركاب بمبنى رقم 2، عن ضبط أحد الشخصيات العامة بحوزته تسع عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية تحتوي على مخدر الماريجوانا.

تفاصيل الضبط

الواقعة

 خلال إجراءات التفتيش الجمركي لركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، تم استيقاف الراكب محمد جمال فرج، مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر، عند محاولة الخروج من بوابة اللجنة الجمركية.

الراكب كان ينكر حيازته لأي مواد يتعين الإفصاح عنها، وقد تم الاشتباه فيه بسبب قصر مدة سفره وكثرة تردده.

الإجراءات

تم عرض الأمر على خالد شعبان، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، والذي كلف أحمد حسين أبوالعلا، مأمور الجمرك، بفحص حقيبة الراكب باستخدام جهاز الفحص بالأشعة. لوحظت كثافات عضوية غير طبيعية داخل الحقيبة.

التفتيش اليدوي

 بناءً على توجيه أحمد حسن الحكش، مدير إدارة الجمرك، تم تكليف كل من محمد عبدالمحسن وأحمد حمدي عبدالعال، مامورا الجمرك، بتفتيش الحقيبة يدويًا بدقة، مما أسفر عن ضبط تسع عبوات تحتوي على السجائر الإلكترونية المملوءة بمخدر الماريجوانا.

الإجراءات القانونية

بعد تحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب، تم إحالة القضية إلى النيابة المختصة بعد العرض على الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في المحافظات
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • عاجل:- ضبط مخدرات بحوزة شخصية عامة في مطار القاهرة
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنات في جميع المحافظات.. الكليات المتوقعة
  • إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات.. الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني 2024
  • رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في القاهرة والمحافظات
  • تعرف على شخصيات مسلسل إنترفيو.. إسعادة يونس تقدم شخصية الجدة ماجي (صور)
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"