يمانيون/ الحديدة دشن وكيل محافظة الحديدة لشؤون المديريات الشرقية عامر مثنى، اليوم ومعه مدير مديرية المراوعة عبدالله المروني، توزيع مساعدات إيوائية للأسر المتضررة من السيول بمديرية المراوعة.
استهدفت المساعدات 191 أسرة في قرية الكرد بعزلة الدمانية مقدمة من جمعية الهلال الأحمر اليمني بدعم من الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر.


وفي التدشين، أشاد الوكيل مثنى ومدير المديرية ومعهما أمين محلي المديرية قاسم ربيع بجهود جمعية الهلال الأحمر وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في تعزيز التدخلات الاغاثية لمساعدة الأسر التي تعرضت منازلها لأضرار السيول.
الى ذلك دشن وكيل المحافظة ومدير مديرية المراوعة وأمين عام المجلس المحلي، العمل في مشروع توسعة المدخل الرئيسي للمديرية الذي يربط مديرية المراوعة بخط الحديدة – باجل – صنعاء.
واستمعوا من القائمين على المشروع إلى شرح، حول آلية توسعة الطريق الذي يمثل شريان رئيسي لمرور المركبات والشاحنات و الناقلات المحملة بالبضائع.
وأشار الوكيل مثنى ومدير المديرية إلى أهمية المشروع وكل أعمال الشق والتوسعة وإصلاح الطرق لما لها من دور في تسهيل تنقل المواطنين ومرور المركبات والناقلات.
كما تفقدوا الأضرار التي لحقت بمنازل وممتلكات المواطنين في قريتي الخجاف والبارية بعزلتي الربصا والدمانية، جراء السيول الجارفة، واطلعوا على أحوال الأسر المتضررة واستمعوا لشرح حول ما تم تقديمه لهم من مساعدات.
وعلى ذات الصعيد اطلع وكيل شؤون المديريات الشرقية و المروني وأمين محلي المديرية على سير العمل في إصلاح طريق الخلفية السخنة الزراعية التي تضررت من السيول.. مؤكدين أهمية تضافر الجهود لإعادة إصلاح كافة الطرق المتضررة. # مديرية المراوعة#الحديدة#المتضررين من السيول#مساعدات

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مدیریة المراوعة

إقرأ أيضاً:

وقفة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف بالحديدة

يمانيون/ الحديدة نظم خريجو المرحلة الخامسة من دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف وخفر السواحل بمحافظة الحديدة، اليوم ، وقفة ومسيرا راجلا ضمن الأنشطة التعبوية الجهادية لنصرة فلسطين.

وخلال الوقفة والمسير ردد الخريجون وقوامهم 120 خريجا، هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

ونددوا بالصمت الدولي المعيب واستمرار تخاذل الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي موقف تجاه التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدين على موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المحورية للأمة.

وحيوا صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة وما تقوم به من عمليات بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني، مؤكدين أن الشعب اليمني سيظل وفياً وداعماً لفلسطين وشعبها مهما كانت التضحيات.
ودعا الخريجون شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية و التحرك لوضع حد للغطرسة الأمريكية في المنطقة، معبرين عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

مقالات مشابهة

  • توزيع مواد إيوائية لـ500 أسرة متضررة من السيول في زبيد بالحديدة
  • بدعم من جمعية الهلال الأحمر اليمنية..توزيع مواد إيوائية لـ500 أسرة متضررة من السيول في مديرية زبيد بالحديدة
  • توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول بمديرية ملحان في المحويت
  • المحويت.. توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول في مديرية ملحان
  • المحويت.. أبناء مديرية الطويلة يسيرون قافلة غذائية لمتضرري السيول في ملحان
  • وقفة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف بالحديدة
  • الجوف.. تدشين توزيع 700 سلة غذائية على الفقراء بمناسبة المولد النبوي
  • المنطقة العسكرية السادسة تدشين توزيع 700 سلة غذائية على الفقراء بمناسبة المولد النبوي
  • الجوف: تدشين توزيع 700 سلة غذائية على الفقراء بمناسبة المولد النبوي
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الزيدية بالحديدة