قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن العدوان الإسرائيلي متواصل ويطول كل أحياء القطاع من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق للغرب، لافتًا إلى حدوث غارة إسرائيلية استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين.

وأضاف «جبر»، خلال مراسلته لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن مجموعة من المصابين وصلوا إلى المستشفى نتيجة غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مواطنين في المنطقة الغربية لمدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد مجموعة من الفلسطينيين.

 

وأكد مراسل القناة، أن المدفعية الإسرائيلية تواصل إطلاق القذائف بشكل عشوائي تجاه المنطقتين الشرقية والشمالية لمدينة خان يونس، تنفيذًا لأوامر قيادات الاحتلال الإسرائيلي، لإخلاء هذه المناطق وتوسيع المناطق العسكرية، ما أدى إلى نزوح السكان للمناطق الغربية بحثًا عن الأمان.

وتابع، أن المدفعية الإسرائيلية استهدفت المناطق الشرقية في مدينة رفح، مواصلًا أن الطائرات تحلق بكثافة في مدينة رفح حيث تطلق صواريخها تجاه المناطق الغربية، فيما تواصل المروحيات الإسرائيلية إطلاق نيرانها غرب مدينة رفح.

وواصل: «وادي شمال غزة لا زال يتعرض لإطلاق نيران متواصل من الآليات الإسرائيلية المتمركزة شرق المدينة، الذي يشهد تكثيفًا للعدوان خلال الساعات الماضية واستهداف مجموعة من المنازل ما أدى إلى استشهاد 5 فلسطينيين، مشيرًا إلى أن الذوارق الإسرائيلية تطلق قذائفها تجاه شارع الرشيد ودمرته بشكل واسع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين الاحتلال ما أدى إلى

إقرأ أيضاً:

منهم أطفال ونساء.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل نحو 10600 فلسطيني من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر 2023

أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت نحو 10600 فلسطيني من مناطق متفرقة بالضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر 2023، منهم أطفال ونساء، يقبعون في سجون غير إنسانية، ويمارَس ضدهم شتى أنواع التنكيل والحرمان.
وأوضح أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 14 فلسطينيًا اليوم خلال عملية دهم وتفتيش واسعة، طالت مناطق متفرقة بالضفة الغربية، وأن الاعتقالات تركزت في الخليل وجنين ونابلس ورام الله، وترافق مع ذلك عمليات تنكيل واعتداءات بحق المعتقلين وعائلاتهم، وتخريب في منازل وممتلكات الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في شرق خان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في خان يونس
  • منهم أطفال ونساء.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل نحو 10600 فلسطيني من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر 2023
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض اللقطات الأولى من مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بخان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يعترض قافلة للأمم المتحدة شمالي غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المناطق الشمالية بالنزوح إلى مدينة غزة
  • آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يريد فصل شمال غزة عن جنوبه
  • مراسل القاهرة الإخبارية: آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تحتجز عمالا وسائقين في معبر الكرامة دون معرفة هوياتهم