اعترف البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن اللاعبين الذين حصلوا على اجازات طويلة وعادوا للتدريبات ليسوا في حالة الجاهزية الكاملة قبل أول مباراة للفريق في الموسم.

وسيقود كومباني فريق بايرن ميونخ في أول مباراة رسمية غدا الجمعة في منافسات الدور الأول بكأس ألمانيا، حيث سيواجه فريق إس إس في أولم، وغاب عدد من لاعبيه بعد حصولهم على اجازات طويلة عقب المشاركة في كأس أمم أوروبا 2024 وكوبا أمريكا.

وقال كومباني في مؤتمر صحفي: "اللاعبون ليسوا جاهزين 100%، لكننا سنتعامل مع ذلك، من المهم أن يكونوا جاهزين لأننا لدينا الكثير من المباريات في الأشهر المقبلة. أتمنى أن ننجح في جعل كل لاعب قادرا على أن يلعب 90 دقيقة في الأسابيع المقبلة".

وتولى كومباني، الذي سبق له اللعب في ألمانيا مع فريق هامبورج، المسؤولية خلفا لتوماس توخيل بعدما فشل الفريق في الفوز بأي لقب في الموسم للمرة الأولى منذ عام 2012.

لكنه أكد قائلا:"أنا جاهز. من المهم بالنسبة أننا خوض مباراة تنافسية الآن. المباريات الودية دائما جيدة فيما يتعلق باللياقة، لكن حان الوقت الآن للاستمرار في اللعب ".

وسيسعى بايرن لتجنب الخسارة في الأدوار الأولى بالبطولة مجددا.

وفي المواسم الأربعة الماضية خرج الفريق من الدور الثاني ثلاث مرات، بما في ذلك الخسارة أمام هولشتاين كيل في 2021 وساربركون العام الماضي.

وقال كومباني: "ما حدث في السنوات الماضية لا علاقة له بي، يمكننا التحدث كثيرا عن أهدافنا، لكن ما نضعه في الحسبان هو مباراتنا القادمة، وسنرى بعد ذلك ما سيحدث".

ورفض كومباني التلميح بأسماء اللاعبين الذين سيبدأون في لعب مباراة الغد أمام أولم: "من سيشارك غدا ومن لن يشارك، ستعرفون ذلك غدا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني فينسنت كومباني

إقرأ أيضاً:

لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل

كشف مسؤول داخل فريق أستون فيلا، عن مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة بعد تلقيه للعديد من العروض.

وأصبح جون دوران، لاعب فريق أستون فيلا محط أنظار العديد من الأندية الكبرى الأوروبية، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب رفقة الفريق الإنجليزي.

شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

أعرب مونشي، المدير الرياضي لنادي أستون فيلا، عن آرائه بشأن مستقبل لاعب الفريق جون دوران. وقال مونشي: "هناك ما لا يقل عن 40 ناديًا مهتمًا بالتعاقد مع جون دوران.

وأضاف، ولكن المدرب إيمري واثق من إبقائه، ويؤمن بأنه سيكون أحد أفضل المهاجمين في العالم. في البداية، أراد المغادرة ليحظى بفرصة المشاركة بانتظام، ولكن الأمور تسير بشكل جيد الآن وهو سعيد بالبقاء معنا."

شارك جون دوران في أربع مباريات مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وصنع هدفًا واحدًا.

مقالات مشابهة

  • مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل
  • وردنا الآن.. تصريح هام لرئيس الوفد الوطني المفاوض بشأن استهداف العدوان الأمريكي البريطاني للمدنيين والمنشآت التعليمية
  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي
  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز