بتمنى أنساك لـ شيرين.. ما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة الصوتيات روتانا تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد تحديها للشركة وطرحها ألبوم «بتمنى أنساك» بالتعاون مع شركة إنتاج جديدة، الأمر الذي زاد من حدة الأزمة.

ومع طرح شيرين عبد الوهاب لألبوم «بتمنى أنساك» وتهديد شركة الصوتيات روتانا لها بالمطالبة بتعويض مالي ارتفعت معدلات البحث حول ألبوم بتمنى أنساك لـ شيرين عبد الوهاب، ولهذا ترصد لكم «الأسبوع» كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.

شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة الصوتيات روتانا بعد طرحها لألبوم «بتمنى أنساك» بالتعاون مع شركة وارنر الأمريكية عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «إكس»، الأمر الذي جعل الشركة تطالبها بتعويض 10 مليون جنيها نظرا للعقود المبرمة بين الطرفين، وقاموا بحذف الأغاني على يوتيوب بعد ساعات من طرحها.

ومن جانبها، أقامت شركة روتانا دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب، في المحكمة الإقتصادية، توعدت المطربة شيرين عبد الوهاب، في حالة طرح أي أغاني، بالمخالفة لبنود عقدها مع روتانا بمطالبتها بسداد تعويض قيمته 5 مليون جنيه.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا تعليق شيرين عبد الوهاب على أزمتها مع روتانا

ومن جانبها، ردت شيرين عبد الوهاب على إداعات شركة روتانا لها في بيان صحفي، قائلةً: « ردًا على ما جاء في البيان الصادر من شركة روتانا، والموجه لرؤساء تحرير المواقع الإخبارية والمعنون تكذيبًا لادعاءات المطربة شيرين عبد الوهاب، في بداية الأمر تحترم وتقدر مالك الشركة ولكن وجب توضيح الآتي».

وتابعت شيرين عبد الوهاب، في بيانها: «هذا الادعاء مخالف للأحكام القضائية النهائية، حيث صدر الحكم الرقيم 601 لسنة 16 ق س استئناف اقتصادي، حيث ورد بالصفحة رقم 4 السطر رقم 17، لما كان ذلك وكان العقد سند الدعوي المبرم بين الشركة المستأنف ضدها الأولى، وبين المستأنفة بشخصها المؤرخ 6/1/2019 المعنون ــ عقد اتفاق مع فنانة، قد نص في البند الرابع منه على أن مدة هذا العقد ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ التوقيع على العقد، ومن ثم فإن تاريخ انتهاء العقد هو 8/1/2022، وحيث إن الإنذار الموجه من المستأنفة إلى الشركة المستأنف ضدها معلن للشركة المستأنف ضدها الأولى بتاريخ 11/2/2023، بعد انقضاء مدة العقد».

اقرأ أيضاًختام فعاليات الفوج الرابع لطلاب الجامعات المصرية في العلمين الجديدة

عزيزي الشافعي: شيرين عبد الوهاب مهددة بدفع 20 مليون جنيه لـ روتانا لهذا السبب

شيرين عبد الوهاب تطرح ثاني أغاني ألبومها «بتمنى أنساك» عبر «إكس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين وحسام حبيب أزمة شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام شيرين عبد الوهاب جديد حفلة شيرين عبد الوهاب ابنة شيرين عبد الوهاب ازمة شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرض شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبدالوهاب اغاني شيرين بتمنى أنساك أزمة شيرين قضية شيرين عبد الوهاب أزمة شیرین عبد الوهاب مع شرکة روتانا بتمنى أنساک مع روتانا مع شرکة

إقرأ أيضاً:

شركة BMW تخفض توقعاتها لعام 2024 بشأن مشكلات الفرامل والأسهم تنخفض

الاقتصاد نيوز - متابعة

قالت شركة بي إم دبليو  BMW، الثلاثاء، إنها تستدعي حوالي 1.5 مليون سيارة بسبب مشاكل في مكابحها. وأدت حملة الاستدعاء لدفع شركة صناعة السيارات الفاخرة الألمانية إلى خفض توقعاتها لهذا العام، الأمر الذي أدى إلى انخفاض أسهمها بأكثر من 9%.

وقالت شركة صناعة السيارات العملاقة إن تسليمات المركبات في عام 2024 ستكون الآن أقل قليلاً من العام السابق، بعد أن توقعت في وقت سابق زيادة.

وخفضت بي إم دبليو"توقعاتها للربحية.

يذكر أن شركة بي إم دبليو  BMW أعلنت عن استدعاء أكثر من 140 ألفا من سياراتها الكهربائية ميني كوبر إس إي Mini Cooper SE على مستوى العالم، بسبب خطر حدوث حرائق في البطاريات، رغم عدم تسجيل أي حوادث أو إصابات جاء قرار الاستدعاء بعد اختبارات كشفت عن إمكانية تسرب من غلاف البطارية.

وفي سبتمبر 2023 أعلنت شركة بي إم دبليو عن الجيل الخامس من سيارة ميني كوبر، وهي السيارة الكهربائية الأولى من العلامة التجارية الحاصلة على تصميم فريد لا يشابه نظيراتها المزودة بمحرك الاحتراق الداخلي.

مقالات مشابهة

  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • شركة BMW تخفض توقعاتها لعام 2024 بشأن مشكلات الفرامل والأسهم تنخفض
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • شركة إسبانية تكشف آخر تطورات عملية صناعة السفينة الحربية المغربية أفانتي 1800
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • عاجل| تطورات غير متوقعة في أزمة مباراة مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟