المناطق_واس

ضبطت أمانة محافظة جدة، أمس، 2.9 طن من الخضروات والفواكه غير الصالحة للبيع، في نطاق بلدية العزيزية، وذلك ضمن جهودها المستمرة لمكافحة “البيع العشوائي” وتحسين المشهد الحضري.

 

أخبار قد تهمك “أمانة جدة” ترصد 8,925 مخالفة مبانٍ خلال شهر يوليو الماضي 14 أغسطس 2024 - 11:25 صباحًا “أمانة جدة” تنفذ أكثر من 4500 ساعة تطوعية خلال الربع الثاني من العام 2024 15 يوليو 2024 - 12:05 مساءً

 

وأوضحت رئيسة بلدية العزيزية هبة البلوي، أن الفرق الميدانية قامت بعملية رصد دقيقة للمخالفات في الشوارع الرئيسة والأحياء السكنية، وأسفرت عن ضبط 2.

9 طن من الخضروات والفواكه التي كانت تُعرض في بسطات وعربات غير مرخصة، مشيرة إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار التزام البلدية بالقضاء على الظواهر السلبية وضمان سلامة الأغذية المعروضة للبيع.

 

 

وأكدت مواصلة الأمانة تنفيذ الحملات التفتيشية لمراقبة المخالفات كافة، مع التأكيد على أهمية التعاون مع المواطنين في الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو الاتصال بالمركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة جدة

إقرأ أيضاً:

طرح جديد لأراضي الإسكان خاص بنشاط مخابز للبيع في مزاد علني أول أكتوبر

كشف رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر عن طرح جديد لأراضي الإسكان خاص بنشاط مخابز للبيع في مزاد علني، وذلك بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 من الشهر المقبل، فيما أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة بدر طرح 15 محلاً تجاريًا وصيدلية بمزاد علني يوم الأربعاء الموافق 17 سبتمبر 2024 من الشهر الجاري.

تفاصيل طرح جديد لأراضي الإسكان

وبالنسبة لتفاصيل الطرح الجديد لأراضي الإسكان بنشاط مخابز، تتراوح المساحات بين 642 م2 و998 م 2، وذلك بالمناطق المختلفة بمدينة العاشر من رمضان.

وبخلاف الطرح الجديد لأراضي الإسكان، ذكر  المهندس محمد عبدالعزيز رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن مساحات الـ15 محلًا تجاريًا وصيدلية تتراوح بين 18م 2 و99م 2 بمختلف مناطق المدينة.

موعد إجراء القرعة الثالثة بالأراضي الشروق

وكشف حسن الشوربجي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، في بيان أصدره اليوم، عن موعد إجراء القرعة الثالثة بالأراضي المضافة لمدينة الشروق من أجل تسكين العملاء الذين سددوا المقدمات الخاصة بالمساحات التي تم توفيق أوضاعها، وذلك يوم الأربعاء الموافق 2024 سبتمبر 18 بمقر جهاز مدينة الشروق.

مقالات مشابهة

  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 1700 جولة رقابية للحد من المخالفات العمرانية بالبصر
  • طرح جديد لأراضي الإسكان خاص بنشاط مخابز للبيع في مزاد علني أول أكتوبر
  • أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي
  • أمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع
  • دراسة: الخضراوات والفواكه والحبوب تطيل العمر
  • إصدار 815 ترخيصًا لبيع الخضار والفواكه في بركاء خلال شهرين
  • النزاهة تضبط 5 موظفين في مديرية بلدية الديوانية بينهم مسؤول الأملاك
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • النـزاهـة تضـبط 5 موظفـيـن في مديرية بلديـة الديـوانيـة
  • جدة.. إحباط توزيع 290 كيلوجرامًا من السمك الفاسد في العزيزية