نجحت وحدة مباحث بركة السبع بمحافظة المنوفية، في كشف ملابسات حادث مقتل "شيف" أثناء توجهه إلى عمله، حيث قامت الوحدة بالقبض على ربة منزل وخطيب ابنتها، بتهمة قتل زوجها في قرية كفر عليم التابعة لدائرة المركز.

جاء ذلك بعد أن ادعت الزوجة أن زوجها قُتل في أثناء ذهابه إلى عمله فجر يوم الأربعاء، وتلقت اتصالًا من هاتفه يفيد بالعثور على جثمانه.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد تلق إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد بورود بلاغ بمقتل 'م.ع' 50 عامًا، يعمل شيف ومقيم بقرية كفر عليم دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين، أنه قد أصيب في الساعات الأولى من اليوم في أثناء ذهابه لعمله، وتم نقل الجثمان لمستشفى بركة السبع المركزي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية قتل

إقرأ أيضاً:

دنماركي يواجه السجن مدى الحياة بتهمة حرق منزل امرأة يهودية

وجهت إلى شاب دنماركي يبلغ من العمر 21 عاما تهم تتعلق بإضرام النار في منزل امرأة يهودية في كوبنهاغن، وقد يواجه السجن مدى الحياة وفقا لقوانين مكافحة الإرهاب.

اعلان

واُتُّهِم الشاب، إلى جانب عدد من المشتبه بهم الآخرين الذين لم تكشف هوياتهم بعد، بإشعال النار في أثاث شرفة منزل المرأة في 29 مايو. 

النيران امتدت، لكنها أخمدت بسرعة من قبل رجال الإطفاء، دون وقوع إصابات، وفقا للتقارير الإعلامية الدنماركية.

من جهتها قالت وسائل الإعلام الدنماركية الحاضرة في جلسة المحكمة، إن الرجل أنكر التهم المنسوبة إليه من خلال محاميه، فيما لم تتوفر أي تفاصيل إضافية لأن باقي الجلسة كانت سرية.

Related الشرطة الدنماركية تحذر من "أصحاب النميمة" ممن يشاركون الشباب مشاهد مصورة للعنف على الإنترنتشاهد: الدنمارك تودع ستة أشخاص الحبس بعد إحباط هجوم "إرهابي"الموساد يعلن إحباط "خطط إرهابية" في أوروبا.. واعتقال 11 شخصا يعملون لصالح حماس في ألمانيا والدنمارك

وقال جهاز الأمن والاستخبارات الدنماركي في بيان إن المشتبه به له علاقة بـتنظيم "موالون للعائلة"  "Loyal to Familia"، وهي عصابة ذات أغلبية مهاجرة في الدنمارك تم حظرها في عام 2021.

رئيس جهاز الأمن الدنماركي، فين بورش أندرسن، وصف الحادث بأنه "خطير"، مشيرا إلى أن استهداف شخص بسبب خلفيته اليهودية يشكل "تهديدا إرهابيا".

وأضاف أن التحقيق ما زال في مراحله المبكرة، ولم يتضح بعد ما إذا كان هذا الهجوم يمثل حادثة فردية أو جزءا من تطور أكبر في التهديدات الإرهابية.

وفي بيان منفصل، وصفت الجالية اليهودية في الدنمارك الهجوم بأنه "مرعب"، رغم أن الحادث لم يسفر عن إصابات.

كما حذر جهاز الأمن من تصاعد التهديدات ضد الجالية اليهودية والإسرائيلية في الدنمارك، خاصة في ظل التوترات المتزايدة بسبب الحرب الإسرائيلية الدامية ضد قطاع غزة والمستمرة منذ أكثر من 11 شهرا.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في خطوة مفاجئة للغاية.. ملكة الدنمارك تعلن عن تخليها عن العرش شاهد: كيف يجمع نشطاء البيئة بين القضية الفلسطينية وعدالة المناخ في الدنمارك؟ تصريح مثير لرئيسة وزراء الدنمارك على فرض قيود على حرق المصحف العدالة معاداة السامية الدنمارك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تدخل يومها 340: بصواريخ أمريكية إسرائيل ترتكب مجزرة جديدة بمواصي خان يونس تخلف عشرات القتلى يعرض الآن Next الأردنيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية وسط توقعات بزيادة دعم الإسلاميين بسبب حرب غزة يعرض الآن Next إيطاليا.. جدل سياسي حول مقترح جديد لإصلاح قانون الجنسية يعرض الآن Next أوكرانيا تستهدف مناطق عدة في روسيا بينها موسكو بأكثر من 140 مسيرة هجومية يعرض الآن Next ألمانيا ترفع أسوارها أمام الجيران الأوروبيين: خطوات صارمة ضد الهجرة غير الشرعية على حدودها التسعة اعلانالاكثر قراءة في ثوانٍ معدودة: برج هيرتز في لويزيانا يتحول من رمز للمدينة إلى كومة أنقاض مقتل 18 شخصا وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي على حماة.. فهل أبصر الأسد أو أبشر بطول سلامة يا مربع حب وجنس في فيلم" لوف" فنزويلا: مرشح المعارضة إدموندو غونزاليس يغادر إلى إسبانيا بعد منحه اللجوء السياسي الرئيس الجزائري الفائز ب94.7% ينضم الى منافسيه للطعن في نتائج الانتخابات ونزاهتها اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة روسيا الضفة الغربية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا وفاة فرنسا ألمانيا إسرائيل إيطاليا إيران أوكرانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • دنماركي يواجه السجن مدى الحياة بتهمة حرق منزل امرأة يهودية
  • القبض على المغني سعد الصغير بمطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة
  • عاجل.. رفض طلب دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • آخرهم سعد الصغير.. مشاهير خلف القضبان بتهمة حيازة المخدرات
  • توفي خلال عمله بغرفة العمليات.. تشييع جنازة طبيب تخدير في المنوفية
  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار القاهرة - الإسكندرية فى المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب تحت عجلات قطار في المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • مصرع فني كهرباء اثر تعرضه لصعق أثناء عمله فى الدقهلية
  • 3 رحلات عمرة.. تكريم 650 من حفظة القرآن الكريم بالمنوفية (صور)