بوابة الفجر:
2024-09-11@07:55:34 GMT

فيردر بريمن الألماني يعلن رحيل نابي كيتا

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

أكد نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم، رحيل الغيني نابي كيتا، لاعب وسط الفريق، والبالغ من العمر 29 عاما، والذي جرى إيقافه منذ أبريل الماضي.

وقال النادي الألماني: "نابي كيتا لن يعود لتدريبات الفريق استعدادا لبطولة الدوري الألماني، لكنه سيواصل التدرب منفردا متطلعا لتحد جديد".

من جانبه، قال كليمنس فريتز، المدير الرياضي بالنادي، إن النقاش مع اللاعب كان منفتحا، وتم اتخاذ قرار مشترك، يعد ملائما لكل الأطراف، مضيفا أن وضع اللاعب داخل الفريق لم يتغير لذلك فهو يتطلع لتحد جديد.

لاعب الزمالك السابق: الشباب حصلوا على فرصة العمر ونحتاج 8 صفقات جديدة عمر السعيد يسجل هدف طلائع الجيش الأول أمام الزمالك في الدوري المصري

وفي أبريل الماضي، أعلن فيردر بريمن إيقاف كيتا حتى نهاية الموسم، كما فرض عليه غرامة كبيرة، وقرر أن لا يتدرب اللاعب مع الفريق ولم يعد جزءا من الفريق الأول.

وأوضح بريمن في بيانه مبررا استبعاد كيتا: "لن نتسامح مع سلوك نابي، لقد خذل الفريق في قترة صعبة بسبب نتائجنا الأخيرة ووضع مصالحه الخاصة فوق مصلحة الفريق".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا

اغلق النادي الأهلي ملف رحيل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب ضعف العرض المالي المقدم من نادي الحزم السعودي لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

الأهلي لن يتحرك لفتح ملف بن رمضان

وقررت لجنة التخطيط بالاهلي برئاسة مختار مختار استمرار كهربا ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعدما اشترط السويسري مارسيل كولر التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز قبل الموافقة رسمياً على رحيل اللاعب.

وشهد الميركاتو الصيفي خروج بعض اللاعبين الإعارة مثل اليو ديانج واحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو بجانب رحيل محمد عبد المنعم ومحمود متولي والفرنسي انتوني موديست.

ورغم محاولات وكيل اللاعب لإقناع إدارة الأهلي بالموافقة على إعارة كهربا للحزم السعودي حال زيادة العرض المالي إلى 600 ألف دولار، إلا أن قرار لجنة التخطيط اغلق الباب أمام تلك الاتصالات التي استمرت طوال الساعات الماضية.

من ناحية اخرى، يعود الفريق للتدريبات اليوم الاثنين، بملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأحد، وفقا للبرنامج المحدد استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني المحدد لها يوم الاحد القادم في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتسافر بعثة الأهلي الي كينيا يوم الجمعة القادم، على متن رحلة خاصة، بعدما قرر الجهاز الفني الاكتفاء  بمران وحيد يوم السبت القادم، قبل خوض المباراة في اليوم التالي.

وفي شأن مختلف، استقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على ترشيح عماد متعب نجم القلعة الحمراء السابق في عضوية مجلس رابطة الأندية مجددا والمقرر تشكلها خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي
  • الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع السنغالى سيدى نداى
  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا الدولية.. رسميًا
  • الزمالك يعلن صفقة أرون بوبيندزا بطريقة مثيرة للجدل