استقبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، نجلاء عبد العال، مدير هيئة التنمية الصناعية بالأقصر، واللواء أحمد رمضان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، وذلك لتشغيل خزان المياه المقام بالمنطقة الصناعية بالبغدادي، واستقرار شبكة المياه ومعالجة مشكلة عدم انتظام المياه وضعفها.

يأتى ذلك تلبية لمطالب المستثمرين بحل مشكلة المياه بالمنطقة الصناعية بالبغدادي، حيث وجه محافظ الأقصر بالتنسيق بين الهيئة العامة للتنمية الصناعية والجهات التنفيذية بالمحافظة لإزالة معوقات المرافق التى تواجه المستثمرين بالمنطقة الصناعية، حيث تم اليوم الخميس، تشغيل خزان المياه والذي تصل سعته إلى ١١٠٠ متر مكعب، مزود بأربعة طلبات للضخ على المدينة الصناعية والمجمع الصناعي، وذلك لاستقرار الاتزان المائي فى المنطقة الصناعية فى جميع الأوقات على مدار اليوم.

وكان محافظ الأقصر قد تفقد المنطقة الصناعية بالبغدادى وأستمع لشرح المهندس مصطفى عبد الحليم، مدير المنطقة الصناعية و نجلاء عبد العال، رئيس فرع هيئة التنمية الصناعية بالأقصر، حول المخطط التفصيلي للمنطقة وأهم معوقات استكمال أعمال توصيل المرافق.

واستمع المحافظ إلى شكاوى عدد من المستثمرين بشأن استكمال أعمال الصرف الصحي لإنهاء أعمال رصف الطرق لتسهيل عمليات إدخال المواد الخام وتوزيع الإنتاج، وكذلك مشكلات ضعف ضغط محطات المياه المغذية للمنطقة.

وبلغت تكلفة إنشاء مشروع المنطقة الصناعية بالبغدادى 816 مليون جنيه تقريبا ما بين إنشاءات و توصيل مرافق على مساحة 49 فدانا، بواقع تكلفة إنشاءات بلغت 716 مليون جنيه، كما تبلغ تكلفة توصيل المرافق إلى المجمع من كهرباء ومياه وصرف صحي وشبكات إنترنت للمجمع 100 مليون جنيه.

ويأتي المجمع ضمن المشروع القومي الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإنشاء المجمعات الصناعية بهدف تعزيز مساهمة القطاع في النهوض بالصناعة الوطنية ودفع عجلة التنمية والإنتاج، وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب وصغار رجال الأعمال من الشباب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاستثمار محافظ الأقصر بالمنطقة الصناعیة المنطقة الصناعیة محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن نجاح المحافظة في تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء خلال شهر أغسطس الماضي، لتُصبح بذلك محافظة الأقصر من أفضل الجهات الحكومية التابعة لمنظومة الشكاوى الموحدة في سرعة التعامل مع المشكلات والشكاوى المتنوعة وإنجازها.

رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وأوضح المحافظ، أنّ منظومة الشكاوى تتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً على الاستمرار في التزام الجهات التنفيذية بالتفاعل مع شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات، وعقد لقاءات معهم بصفة دورية، لتوطيد جسور التواصل بين الحكومة والمواطنين، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

التيسير على المواطنين

جدير بالذكر أنّه يتم تلقي الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة أو الخط الساخن 16528 أو عن طريق مكتب خدمة المواطنين بديوان محافظة الأقصر، للتيسير على المواطنين في وصول صوتهم وشكواهم بكل الطرق التي تُناسبهم، وضمان وصول شكواهم بسهولة، والتفاعل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • قناوي: منصة مصر الصناعية الرقمية تسهل التواصل بين المستثمرين والجهات الحكومية
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين
  • محافظ القليوبية يعِد المستثمرين بتذليل العقبات وتوفير الأراضي الصناعية
  • نائب محافظ الأقصر يشهد الاحتفال بالذكرى 72 لعيد الفلاح
  • وزير البلديات والإسكان يفتتح أعمال المؤتمر الدولي لإدارة المرافق بالرياض
  • محافظ الأقصر يتفقد مسار مشروع القطار الكهربائي السريع
  • انطلاق أعمال المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق
  • ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية