الأسبوع:
2024-09-11@08:02:21 GMT

نابي كيتا يرحل عن فيردر بريمن الألماني

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

نابي كيتا يرحل عن فيردر بريمن الألماني

أكد نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم، رحيل الغيني نابي كيتا، لاعب وسط الفريق، والبالغ من العمر 29 عاما، والذي جرى إيقافه منذ أبريل الماضي.

وقال النادي الألماني: "نابي كيتا لن يعود لتدريبات الفريق استعدادا لبطولة الدوري الألماني، لكنه سيواصل التدرب منفردا متطلعا لتحد جديد".

من جانبه، قال كليمنس فريتز، المدير الرياضي بالنادي، إن النقاش مع اللاعب كان منفتحا، وتم اتخاذ قرار مشترك، يعد ملائما لكل الأطراف، مضيفا أن وضع اللاعب داخل الفريق لم يتغير لذلك فهو يتطلع لتحد جديد.

وفي أبريل الماضي، أعلن فيردر بريمن إيقاف كيتا حتى نهاية الموسم، كما فرض عليه غرامة كبيرة، وقرر أن لا يتدرب اللاعب مع الفريق ولم يعد جزءا من الفريق الأول.

وأوضح بريمن في بيانه مبررا استبعاد كيتا: "لن نتسامح مع سلوك نابي، لقد خذل الفريق في قترة صعبة بسبب نتائجنا الأخيرة ووضع مصالحه الخاصة فوق مصلحة الفريق".

وجرى إيقاف كيتا في أبريل الماضي بسبب رفضه السفر إلى ليفركوزن ورفض خوض المباراة حينما علم أنه لن يبدأ المباراة كأساسي، وخسر بريمن المباراة بنتيجة صفر/ 5 في 14 من الشهر ذاته.

وانضم كيتا إلى بريمن في صيف عام 2023 بعدما قضى خمسة مواسم في ليفربول الإنجليزي، وغاب عن النصف الأول من الموسم بسبب الإصابة كما شارك مع منتخب بلاده غينيا في بطولة كأس أمم أفريقيا مطلع العام الجاري، ولعب فقط خمس مباريات مع بريمن في مجمل 100 دقيقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نابي كيتا فيردر بريمن الألماني

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول تعافى من الإصابة وسيشارك رفقة منتخب الأرجنتين

كشفت تقارير صحفية، عن تعافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليغربول، وأضافت بأن اللاعب سوف يشارك رفقة منتخب بلاده في المباراة القادمة.

وأصبح النجم الأرجنتيني مالك أليستر، لاعب خط وسط فريق ليفربول جاهزا، من أجل المشاركة رفقة منتخب الأرجنتين في المباراة القادمة.

نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

وأكدت التقارير الصحفية الأرجنتينية أن لاعب ليفربول، ماك أليستر، سيشارك كأساسي مع منتخب الأرجنتين في مواجهة كولومبيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يأتي هذا بعد تعافي اللاعب من إصابة في العضلة المقربة، التي تعرض لها خلال مباراته أمام تشيلي في التصفيات.

ومن المقرر أن تُقام المباراة بين الأرجنتين وكولومبيا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • نجم ليفربول تعافى من الإصابة وسيشارك رفقة منتخب الأرجنتين
  • هيكينج: إقالتي من جلادباخ اعتقدت أنها كذبة أبريل !
  • السعودية تعبر عقبة "التنين" الصيني في الدقائق الأخيرة
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق
  • "الأخضر" يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الصين
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه وأربعة لاعبين جدد في الفريق
  • هل يرحل ساديو ماني إلى بشكتاش التركي؟
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل