قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، بجولة تفقدية لمتابعة توافر الخدمات المقدمة للمواطنين القاطنين بمدينة الأسمرات.

وأكد محافظ القاهرة أن هناك متابعة دورية لكافة مشروعات الإسكان بديل العشوائيات التى أقامتها الدولة من أجل المواطنين لضمان استمرارية الحفاظ عليها، مشيرًا إلى أن الدولة تحرص على توفير الرعاية الكاملة لسكان الأسمرات وكافة المشروعات الحضارية التى أقامتها كسكن بديل للمناطق غير المخططة.

ووجه محافظ القاهرة خلال الجولة باستغلال بدرومات العقارات الموجودة بالمدينة في إقامة عدد من المشاغل والورش الحرفية والمصانع الصغيرة، من أجل توفير فرص عمل للقاطنين بمدينة الأسمرات، مؤكدًا أنه سيتم توفير منافذ بيع ثابتة لتسويق منتجات هذه المصانع والورش.

كما تفقد محافظ القاهرة فرع مكتبة مصر الجديدة بالاسمرات، وتابع الانشطة الثقافية التى تقدمها للأطفال، مؤكدًا على حرص أجهزة الدولة على دعم الأنشطة المختلفة لخلق جيل جديد واعى من القاطنين فى هذه المدن المطورة.

رافق المحافظ فى جولته المهندس أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جولة تفقدية محافظة القاهرة مدينة الأسمرات إبراهيم صابر محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل مدير فرع التأمين الصحي الجديد ويناقش آلية تحسين الخدمات للمواطنين

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، الدكتور كريم بركات مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي الجديد بالمحافظة، وذلك لبحث العديد من الموضوعات الهامة وعلى تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وهنأ المحافظ الدكتور كريم بمهام منصبة متمنياً له التوفيق وحسن الأداء والنهوض بمنظومة العمل داخل عيادات التأمين الصحي بالمحافظة، كما قدم محافظ الغربية الشكر للدكتور تامر مدكور مدير عام فرع هيئة التامين الصحي بالغربية السابق لجهوده المبذوله خلال فترة عملة ومتمنيًا له التوفيق في مهام منصبه الجديد مديرًا لمديرية الشئون الصحية في محافظة الدقهلية.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ مع مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي الجديد العديد من الموضوعات والقضايا التي تواجه منظومة التأمين الصحي بجميع مراكز المحافظة، للعمل على إيجاد حلول سريع لتلك المشكلات لتقديم خدمات طبية لائقة تخدم جميع فئات المواطنين حرصاً على سلامتهم وصحتهم.

ومن جانبه أثنى مدير عام فرع التأمين الصحي بالغربية، على دعم محافظ الغربية المستمر لقطاع الرعاية الصحية والمتابعة المستمرة لسير العمل بالمنظومة الصحية والمتابعة الحثيثة لرحلة علاج المريض من بداية دخوله للمنشأة الصحية، وحتى حصوله على الخدمة الطبية بأعلى مستوى من الجودة ورضاه الكامل عنها.

محافظ الغربية ومدير فرع التأمين السابق

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يبحث تفعيل خطوات تنفيذ فراغات عامة بالأسمرات
  • محافظ القاهرة يجتمع مع المدير التنفيذى لصندوق التنمية الحضرية
  • محافظ أسوان يتفقد أسلوب وآلية العمل داخل وحدة صحة أسرة بمدينة البصيلية بإدفو
  • محافظ القاهرة: الاستعداد للمؤتمر الحضري العالمي في نوفمبر المقبل
  • محافظ الغربيةيناقش آلية تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ الغربية يستقبل مدير فرع التأمين الصحي الجديد ويناقش آلية تحسين الخدمات للمواطنين
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • محافظ القاهرة يصدر قرار ا بتعديل تخطيط الجزء الجنوبي في الأسمرات