التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، بوفد هيئة مكتب مؤسسة حياة كريمة برئاسة العقيد علي جبريل مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة، والعقيد محمود عرابين مدير مكتب حياة كريمة بالغربية، وحضور الدكتورة زينب سامي منسق عام مؤسسة حياة كريمة.

 

 تناول اللقاء ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية بالمرحلة الأولى بمركز زفتى من تدخلات اجتماعية وتمكين اقتصادي وخطة العمل للفترة القادمة بمراكز المرحلة الثانية المحلة الكبرى كفر الزيات بسيون وقطور .

 

الدور الهادف لمؤسسة حياة كريمة

 

وأكد محافظ الغربية خلال اللقاء، على الدور الحيوي والهادف الذي تقوم به مؤسسة «حياة كريمة» في مجال العمل التطوعي، تواكبًا مع المبادرات العديدة التي اطلقتها الدولة لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للمواطنين داخل القرى والنجوع، موجها بزيادة سبل التعاون بين المحافظة والمؤسسة خلال هذه المرحلة من خلال مشروعات التمكين الاقتصادي، فضلاً عن المساعدات للحالات الإنسانية من الأسر الأكثر احتياجًا، علاوة على تدريب الشباب لخلق أجيال واعية وقادرة على تحمل المسئولية في المستقبل المشرق لمصر .

 

ووجه وفد «حياة كريمة» الشكر لمحافظ الغربية على دعمة، مؤكدين حرصهم على التنسيق المستمر والدائم مع المحافظة لخدمة الاسر الأولى بالرعاية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حياة كريمة الغربية الوفد محافظ التعاون مؤسسة حياة كريمة كفر الزيات بسيون زفتى مؤسسة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بعد تشغيلها في مركز ببا

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، مركز ببا، ضمن سلسلة زياراته الميدانية لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لإحداث تنمية شاملة في هذه القرى وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية.

حضور تنفيذي 

 رافق المحافظ خلال الزيارة كل من: اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، عضوا مجلس النواب الدكتور عبد الله علي مبروك، والدكتور محمد جبر منسق عام المبادرة ببنى سويف، والمحاسب محمد بكري رئيس الوحدة المحلية، وعدد من وكلاء الوزارة والتنفيذيين المعنيين.

مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة في بني سويف 

وخلال الزيارة تفقد المحافظ عددا من المشروعات التي تم تنفيذها ودخلت الخدمة بقرية طنسا بني مالو جنوب بني سويف، وتضمنت: المجمع الزراعي والذي يشتمل على وحدة بيطرية وجمعية زراعية وإرشاد زراعي، بجانب تفقد مدرستى التعليم الأساسي «بنين وبنات» بالقرية، ووحدة الإسعاف، فضلاً عن تفقد المجمع الخدمي والذي يضم مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين، مكتب بريد، وحدة للتضامن، وحدة محلية، مكتب تموين، ضمن 6 مجمعات خدمية تم إنشاؤها بالمركز، لتقديم الخدمات والمعاملات الحكومية بطرق حديثة ومميكنة داخل المبنى.

تحسين مستوى الخدمات بالقرى

واطمأن المحافظ على انتظام العمل بتلك المشروعات التي انتهى تنفيذها، وتبادل الحوار مع العاملين بها، مؤكدا أهمية الاستفادة من المشروعات التي نفذتها الدولة، لتحسين مستوى الخدمات والمرافق وتطوير مستوى معيشة المواطنين بتلك القرى، مشددا على أهمية الحفاظ عليها والمتابعة المستمرة انتظام تقديم الخدمة بها، موجها بحسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم، وتقديم الخدمات بصورة لائقة وبشكل دائم.















مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» و«فاهم» تطلقان حملة لتعزيز الصحة النفسية والصمود في العمل المجتمعي
  • محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
  • محافظ بني سويف يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بعد تشغيلها في مركز ببا
  • محافظ بنى سويف يتفقد عددا من مشروعات "حياة كريمة"
  • «حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • للاستعداد المرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد المبادرة الرئاسية حياة كريمة بوزارة التنمية
  • محافظ الغربية يستقبل وفدا من مبادرة حياة كريمة
  • استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال