يمانيون../ أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- أن تشكيل حكومة التغيير والبناء تميز بمعالجة التضخم، حيث كان في السابق44 وزيراً، واليوم 19 وزارة وهذا أيضاً في بداية التصحيح.

وقال في كلمة له اليوم الخميس حول آخر التطورات والمستجدات على الساحة الإقليمية والمحلية إن تشكيل الحكومة تميز أيضاً بفريق عمل، سائلاً الله أن يمدها بالنجاح، مؤكداً أن هذه هي البداية، والتصحيح سيستمر.

وطالب السيد القائد من الجميع أن تعطى لهذه الحكومة الفرصة كي تتحرك في تنفيذ أداء مهامها، لافتاً إلى أن كل شيء لن يتغير في لحظة، فالحكومة عليها التزامات كثيرة، فالمسار الإداري مهم جداً فيما يتعلق من تصحيح وتصويب، ومن مهامها التنفيذية والعملية، وفيما تواجهه من صعوبة كالظروف التي يعيشها اليمن، منوهاً إلى أن الحكومة تحتاج إلى فرصة، وتعاون من الجميع، فالنجاح هو في التعاون، والثمرة إن شاء الله ستتجلى في الواقع.

وأكد أن الحكومة ستعمل بصلاحيتها القانونية، ووفق برنامج عمل وأولويات محددة، وبحسب الظروف والإمكانات المتاحة، قائلاً “من نجح فله نجاحه، ومن ظهر عدم جدارته بالمسؤولية سيتم تغييره”.

ولفت إلى أن النجاح هو في التغيير، ومسار التغيير هو في التعاون ما بين الحكومة والشعب، وهو ضروري لا سيما في ظل الظروف التي يمر بها الشعب اليمني، منوهاً إلى أنه من يريد الخير لشعبه سيحرص على الاسهام بإيجابية، وسينصح بصدق، وبنفس صافية لنجاح الحكومة.

# السيد القائد#الحكومة الجديدة#حكومة التغيير والبناءالسيد عبدالملك الحوثي

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور، النادي الأهلي الأفضل في مصر بامتلاكه لاعبين الاكثر التزامًا تكتيكيًا داخل الملعب.

خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" ممكن اللاعبين ليسوا الأكثر مهارة، ويوجد لاعبين مهارية أكثر ولكنهم غير ملتزمين تكتيكًا داخل الملعب".

وتابع الغندور:" الاهلي الفريق الوحيد في مصر الملتزم تكتيكيا ومثال على ذلك أن الأطراف في الأهلي لا يمكنهم حجز مكان أساسي في التشكيل الا إذا دافعوا بقوة والتزموا تكتيكيًا.

محمد ابو الوفا: هناك روح جديدة بين لاعبي المنتخب.. واختيار حسام حسن موفق حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد

وأكمل:"الأهلي الفريق الأكثر التزامًا باللعب الجماعي داخل الملعب لذلك فهو الأقرب لتحقيق المكسب دائمًا.

وأضاف الغندور:" بيراميدز والزمالك وكل فرق الدوري غير ملتزمه تكتيكيا عند فقدان الكرة، البعض يعتقد إنه لاعب كبير  فعيب إنه يقطع كرة أو يعود للدفاع".

وأختتم:" عكس الأهلي اللاعبين يعلموا جيدًا عدم الالتزام يساوي عدم الإعتماد عليه بدليل طاهر محمد طاهر بالنسبة لكولر واحد من نجوم الأهلي لتنفيذه كافة طلبات المدير الفني ".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • حكومة التغيير والبناء تدين جريمة العدوان الأمريكي البريطاني بحق الطالبات في تعز
  • وزير الخارجية: الحكومة ستعمل على تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية ومعالجة الاختلالات
  • القائد/ حيدرة السيد يحل مشكلة مزارعي الجبلين بأبين .!
  • “حكومة التغيير” : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • مخالفة المحلات لمواعيد الغلق يثير أزمة.. الحكومة ترد وخبير يكشف السبب
  • محللة سياسية: ماكرون له الحق في تعيين حكومة تكنوقراط لهذا السبب
  • حكومة التغيير : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • أستاذ دراسات إسرائيلية: يوجد اتجاه في إسرائيل إلى مزيد من التصعيد.. لهذا السبب
  • الكشف عن ”المفاجآت البرية” التي هدد بها عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير.. وملامح ”الزلزال الحوثي” تتجلى بالجنوب