قدم أعضاء الإتحاد النوعى للجمعيات النوبية شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى على الاهتمام بمحافظة أسوان، وأهالى النوبة لتلبية مطالبهم، وتحقيق سلسلة متميزة من الإنجازات، وخاصة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وإحلال وتجديد البنية التحتية، مع إنهاء المشروعات القائمة.

مشيدين بالإستجابة السريعة من اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان لعقد هذا اللقاء الموسع معهم، وللتفاعل المباشر بقرارات سريعة لمختلف المطالب التى تم عرضها، وتكليفه للمسئولين بوضع الحلول الفورية لها.

وأكدوا على أنهم كممثلين لمنظمات المجتمع المدنى وللقرى النوبية على أتم إستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم لمساندة الجهود التنفيذية للإرتقاء والنهوض بمحافظة أسوان.

جاء ذلك أثناء اللقاء الموسع الذى عقده محافظ أسوان مع أعضاء الإتحاد برئاسة محمد صبرى سرور فى أجواء من المصداقية والشفافية الكاملة.

وذلك فى حضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافى المشرف على مشروعات حياة كريمة، بالإضافة إلى الأجهزة التنفيذية المختصة بمديريات الخدمات المختلفة، وعقب إستعراض كافة المطالب والشكاوى والمشكلات والتحديات التى تعانى منها القرى النوبية والمناطق بمدينة ومركز أسوان فى مختلف قطاعات العمل العام، فضلًا عن عرض الأفكار والرؤى والمقترحات التى تساهم فى الإسراع بوتيرة العمل فى مختلف القطاعات الخدمية.

أكد الدكتور إسماعيل كمال على أنه تنفيذًا لتوجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسى نعمل كجهاز تنفيذى بروح الفريق الواحد لتخفيف أى معاناة عن كاهل المواطن الأسوانى، ونبذل قصارى الجهد بإخلاص وتفانى لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية وفقًا للإمكانيات المتاحة، وهو الذى يشهد متابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

أشار إلى أنه يتم التنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية لتوفير الدعم والإعتمادات المالية لسرعة الإنتهاء من المشروعات الجارية، ووضع الحلول العاجلة والجذرية الهندسية والفنية لأى مشاكل أو مطالب لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها طبقًا لتوقيتات زمنية محددة.

وأشار محافظ أسوان إلى أننا نتعامل بشفافية مطلقة مع الشكاوى والمشاكل دون أى تفرقة بين مواطن وأخر، ويتم التدخل معها وحلها بشكل كامل، مكلفًا المسئولين بأهمية توعية المواطنين وتعريفهم بأى مشروعات يتم تنفيذها فى نطاق الأماكن المقيمين فيها لإطلاعهم على حجم الجهود التى تبذل من أجلهم، فيما تم تقديم درع الإتحاد لمحافظ أسوان تقديرًا على عقد هذا اللقاء المثمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولى القطاعات الخدمية المبادرة الرئاسية حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يلتقي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي

التقى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بجوزيب بوريل الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية رئيس مجلس الدفاع للإتحاد الأوروبى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً ، وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

تناول اللقاء أوجه تعزيز علاقات التعاون مع الإتحاد الأوروبى بمختلف المجالات ذات الإهتمام المشترك ،  كذلك مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية وتطورات الأوضاع الراهنة بقطاع غزة وإنعكاس ذلك على الأمن والإستقرار بالمنطقة.

حضر اللقاء الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدداً من قادة القوات المسلحة المصرية ، وعدد من ممثلى الإتحاد الأوروبى.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يلتقي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي
  • الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان
  • في عيده الـ 72.. «فاروق» يشكر كافة أجهزة وزارة الزراعة لجهودها في تكريم ودعم الفلاح
  • الطب البيطرى بأسوان ينظم 3 قوافل بقرى بنبان وأبو الريش والمنشية
  • محافظ كركوك:الرئيس رشيد مع إرساء الدعائم الصلبة للتعايش السلمي في المحافظة
  • اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال
  • سقوط المتهمين بالسطو على سائق وسرقته بأسوان
  • اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته
  • وزير الثقافة: توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد كتاب مصر في كافة المجالات والأنشطة الثقافية