لقي شخص على الأقل مصرعه، فيما أصيب 11 آخرون بينهم أطفال بجروح متفاوتة، إثر انفجار قنابل يدوية بالقرب من محطة قطار في مدينة "كويتا" عاصمة إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأوضحت الشرطة المحلية اليوم، أن الانفجارات وقعت عندما ألقى مجهولون يستقلون دراجات نارية، قنابل يدوية على أشخاص متجمعين بالقرب من محطة القطار للاحتفال بالذكرى الـ77 للاستقلال ثم لاذوا بالفرار على الفور.


أخبار متعلقة زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب شمال شرقي تايوانثوران بركان "إتنا" يسفر عن غلق مطار قريب في صقلية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل وإصابة 12 شخصًا جراء انفجار قنابل يدوية في باكستان - رويترز
وأضافت أن قوات الأمن طوقت الموقع لجمع الأدلة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، ولم تعلن أي جهة المسؤولية حتى الآن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس إسلام آباد باكستان الأمن الباكستاني الإرهاب في باكستان قنابل یدویة

إقرأ أيضاً:

قبل موسم الأمطار.. حملة مكثفة لتنظيف قنوات التصريف بحفر الباطن

في إطار استعداداتها لموسم الأمطار، أطلقت أمانة حفر الباطن حملة شاملة لتنظيف وتأهيل قنوات تصريف مياه الأمطار والسيول، وذلك بهدف حماية المحافظة من أي آثار سلبية محتملة للأمطار الغزيرة.
وتشمل الحملة مجموعة واسعة من الإجراءات الوقائية، بما في ذلك تنظيف شامل ودقيق لقنوات السيول من الأتربة والنفايات العالقة، مما يضمن تدفق المياه بسلاسة وسرعة ويمنع حدوث أي انسدادات قد تؤدي إلى فيضان المياه في الشوارع والأحياء.
أخبار متعلقة رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساءطقس الأربعاء.. "الأرصاد" ينبه من أتربة مثارة على الشرقيةأيضًا فحص وصيانة جميع مكونات شبكة تصريف المياه، بما في ذلك الأنابيب والمضخات، للتأكد من سلامتها وكفاءتها التشغيلية وقدرتها على استيعاب كميات كبيرة من مياه الأمطار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مكثفة لتنظيف قنوات تصريف الأمطار بحفر الباطن
وأكدت أمانة حفر الباطن أن هذه الجهود تأتي انطلاقاً من حرصها على السلامة العامة، وسعيها الدائم لتطوير خططها وبرامجها للتعامل مع موسم الأمطار بكفاءة عالية، وبما يضمن سلامة الجميع.

مقالات مشابهة

  • الأحساء.. مبادرة لدعم تعليم 1000 طالب من الأيتام ومحدوي الدخل
  • قبل موسم الأمطار.. حملة مكثفة لتنظيف قنوات التصريف بحفر الباطن
  • صور| إعصار ياجي.. مقتل 143 شخصًا في فيتنام واتساع رقعة الدمار
  • رياح عاتية.. إخلاء ساحل الخليج الأمريكي بسبب العاصفة فرانسين
  • ليس قبل 16 عاماً.. أستراليا تدرس ضوابط استخدام الأطفال لوسائل التواصل
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري انطلاق مجلس التنسيق بين البلدين
  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام