تصدرت هند سعيد صالح التريند، وذلك بعد تصريحاتها التي أكدت خلالها عن العلاقة الوطيدة بين سعيد صالح وعادل إمام.

وأكدت قائلة: "والدى هو وعمو عادل ما كانوش أصحاب أو إخوات بس علاقتهم كانت أكبر بكتير، وبستغرب جداً أما ادخل ادعى لوالدى على فيس بوك والاقى مثلاً تعليق من شخص بيقول عادل إمام ما سألش عليه رغم إنى ياما قلت واتكلمت ونفيت الموضوع ده".

صداقة استمرت 50 عامًا 

وأضافت هند سعيد صالح: "الزعيم عمره ما بطل يسأل عن صديق عمره سعيد صالح، دول اتنين فضلوا أصدقاء في عمر بعض أكتر من 50 سنة، شوفوا حواراتهم وكلامهم عن بعض علشان تعرفوا مدى قربهم".

وتحدثت هند سعيد صالح عن ذكرياتها مع والدها الراحل وأقرب الفنانين له وعلاقته بالفنان عادل إمام التي امتدت لسنوات من الدراسة ومسرح الجامعة حتى عالم الاحتراف في التمثيل.

يشار الى أن ذكرى رحيل الفنان الكبير عن عالمنا تتزامن مع الأول من أغسطس 2014، إذ رحل إثر دخوله فى غيبوبة عن عمر ناهز الـ75 عامًا، والفرق بين يوم ميلاده ووفاته يوم واحد حيث إنه من مواليد 31 يوليو.

وكانت هند سعيد صالح، شاركت منشور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في حب المونتير الكبير الراحل سعيد الشيخ.

وكتبت هند سعيد صالح، في منشورها عبر فيسبوك: «بوست فى حب الأستاذ الكبير اللى لقب ب ( أبو المونتاج ) الفنان المونتير " سعيد الشيخ " اللى علم كل كبير و صغير المهنة حتى بعد وفاته اللى كان ليا الشرف انى لحقته و درسلى فى المعهد العالى للسينما واللى فى يوم من الأيام تشرفت انه قالى أنا برفعلك القبعة بسبب نعومة قطعاتك .. شهادة تكفينى العمر كله .. الله يرحمك يا أستاذ سعيد ويغفرلك و يجعل مثواك الجنة».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هند سعيد صالح سعيد صالح الفنان سعيد صالح ابنة سعيد صالح هند سعيد بنت سعيد صالح سعيد صالح هند سعید صالح

إقرأ أيضاً:

أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور

تحدثت الفنانة أنوشكا، عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام، موضحة أنه هو الذي أختارها لكي تقدم دور حبيته في المسلسل، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" التي تقدمة الإعلامية نهال طايل، الذي يتم عرضة عبر شاشة صدي البلد.

 

وقالت أنوشكا: "بعتبر عادل إمام مبقاش كبير من فراغ هو اسم على مسمى وكل اللي أقدر أقوله على عادل إمام هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمن علينا قبل ما نخش ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجه".

 

صرحت أنوشكا أن نجاحها في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" جاء بعد اختيارها من قبل الزعيم عادل إمام والمخرج رامي إمام، وذلك عقب دورها في مسلسل "قانون المراغي"، وأضافت أن أحد أفراد فريق العمل تواصل معها لاحقًا وأخبرها أن شخصًا ما سيتصل بها.

 

وأضافت: "جالي تليفون بقول ألو.. قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قولولتله مضيت يا أستاذ.. قالي هتمضي كده عمياني.. مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرى الدور".

 

وأختتمت حديثها قائله: "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجه وخصوصا المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر بساطته سر قوته وتعلق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفي حقه".

مقالات مشابهة

  • الكشف عن حالة عادل إمام الصحية
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه
  • أنوشكا تكشف عن مفاجأة لها مع عادل إمام قبل تصوير «فرقة ناجي عطا الله»
  • أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • أنوشكا: عادل إمام بيحب الالتزام وما يقال عنه في اللوكيشن غير صحيح
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام