أعرب عبد اللطيف صبحي رئيس نادي 6 أكتوبر ، عن سعادته الكبيرة عن توقيع برتوتوكول تعاون  رياضي اجتماعي ثقافي مع نادي الزمالك ، مؤكدا أنه شرف كبير لنادي 6 أكتوبر أن يتعاون مع نادي الزمالك العظيم  وهو أحد أفضل ـأندية العالم .

ووقع نادي 6 أكتوبر برتوتوكول تعاون  رياضي اجتماعي ثقافي مع نادي الزمالك، في حضور مجلس إدارة الناديين ، في مقر نادي 6 أكتوبر .

وأضاف رئيس نادي 6 أكتوبر ، أن بروتوكول التعاون مع نادي الزمالك له فوائد متعددة وأنه ليس بروتوكول رياضي فقط  ، مشيرا إلي أنه يأمل تطبيق البروتوكول بشكل سريع حتي يحقق استفادة كبيرة للناديين .

وتابع رئيس نادي 6 أكتوبر ، أن هناك بعض اللاعبين سيتم بيعهم لنادي الزمالك وكذلك هناك لاعبين من القلعة البيضاء سيتم ضمهم الي نادي 6 أكتوبر. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي 6 أكتوبر نادي الزمالك اخبار الزمالك مع نادی الزمالک نادی 6 أکتوبر

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة

استقبل المستشار عبد الرزاق شعيب  رئيس هيئة قضايا الدولة، بمقر رئاسة الهيئة اليوم الثلاثاء، المستشار  أبو الحسين قايد  رئيس نادى قضاة مصر، ووفدًا من السادة المستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي، ضم كلًا من المستشار محمد صبحي خليفة،   المستشار  حازم رسمي، المستشار حازم أبو سديره.

وخلال اللقاء، قَدَّمَ المستشار  أبو الحسين قايد والوفد المرافق له خالص التهنئات والتبريكات للمستشار  عبد الرزاق شعيب، متمنين له مزيدًا من التقدم والازدهار لقضايا الدولة تحت رئاسته الحكيمة، كما أشاد بالدور الحيوي الذي تقوم به قضايا الدولة في الذود عن المال العام وأكد أنها مدرسة قضائية عريقة أسهمت في تأهيل نخبة من الكفاءات القانونية الرفيعة.

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره للمستشار أبو الحسين قايد والوفد المرافق له على التهنئة الكريمة، مشيدًا بدور نادى قضاة مصر الحيوي في رعاية المصالح الاجتماعية وتقديم الخدمات المتنوعة لمستشاري الجهات والهيئات القضائية كافة.
 

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء:
المستشار أحمد ثابت - نائب رئيس الهيئة "الأمين العام".

وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

مقالات مشابهة

  • حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة
  • بروتوكول تعاون لإنشاء أروقة أزهرية بفروع نادي القضاة على مستوى الجمهورية
  • وكيل الأزهر ورئيس نادي القضاة يوقعان بروتوكول تعاون في المجالات الدينية والتعليمية
  • وكيل الأزهر ورئيس نادي قضاة مصر يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء أروقةلتحفيظ القرآن
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.. عبد اللطيف يزور مدرسة النيل الدولية بـ أكتوبر
  • حسام حسن: طرح اسمي للعب في الزمالك شرف كبير
  • حدائق أكتوبر: توصيل جميع مرافق مشروع الـ309 عمارات إسكان اجتماعي
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك