نظمت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع جمعية الأورمان ومؤسسة أبوهشيمة الخير، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالية مميزة لتسليم 3000 مشروع للتمكين الاقتصادي ضمن مبادرة "بيتك عمران" وحملة "إيد واحدة"، بحضور مجموعة من الشخصيات البارزة والمؤثرة.

فيلم تسجيلي لقصص النجاح 

ووفقا لما نشرته مؤسسة حياة كريمة على صفحتها الرسمية على فيس بوك، بدأت الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي يسرد قصص نجاح المشروعات ويبرز الفوائد التي جنتها الأسر المستفيدة من المبادرة وقدم الفيلم لمحة عن كيف ساهمت المشاريع في تحسين حياة الكثيرين وفتح آفاق جديدة لهم.

أهمية المشاريع الاقتصادية 

تتمثل أهمية المشاريع الاقتصادية التي تم تقديمها في أنها لا توفر الدعم المالي المباشر فحسب، بل تسهم أيضًا في تمكين الأسر من تأسيس مشاريعهم الخاصة وتمكين يضمن لهم دخلاً ثابتاً ويحسن من مستوى معيشتهم، بالإضافة إلى فتح أبواب جديدة للرزق والتوسع في المستقبل.

وأوضحت حياة كريمة أن مبادرة إيد واحدة تعكس التزام الشركاء بتقديم دعم مستدام للأسر وتقديم فرص حقيقية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة إيد واحدة التحالف الوطني

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي: كل الجامعات الخاصة تساهم في مبادرة «حياة كريمة»

قال أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي إنَّ كل الجامعات الخاصة تساهم في مبادرة «حياة كريمة» وجميع المبادرات الرئاسية التي تعزز الهوية الوطنية وترسخ علاقة الطالب بالمجتمع المحيط بالجامعة، يأتي ذلك علاوة على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية للطلاب داخل الجامعات الخاصة.

وأضاف وزير التعليم العالي في كلمته خلال افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة: «إنجازات طلاب في الجامعات المصرية الخاصة خاصة في المسابقات الدولية خير دليل على ما جرى ذكره، إذ إن العديد من الميداليات التي حصدت هذا العام من طلاب الجامعات الخاصة سواء في أولمبياد باريس وكذلك بطولة العالم للأولمبياد التي انتهت منذ أسبوعين تقريبًا والتي أقيمت في ليتوانيا».

وعن الخدمات العلاجية التي تقدمها الجامعات الخاصة، قال عاشور: «بدأت بممستشفيين كانا موجودان في التعليم الخاص بسعة 435 سريرا، واليوم نتحدث عن 7 مستشفيات تضاف لمنظومة التعليم الخاص، لتصل إلى 9 مستشفيات هذا العام بطاقة استيعابية تبلغ 2000 سرير علاجي بنهاية هذا العام».

مقالات مشابهة

  • إغلاق آلاف المشاريع في العراق: حماية للسلامة أم عائق للتنمية الاقتصادية؟
  • «حياة كريمة» و«فاهم» تطلقان حملة لتعزيز الصحة النفسية والصمود في العمل المجتمعي
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمتابعة أعمال مبادرة "حياة كريمة" بشبين القناطر
  • «التحالف الوطني» يوزع 1000 كرتونة غذائية ضمن «إيد واحدة» في بني سويف
  • «حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد
  • وزير التعليم العالي: كل الجامعات الخاصة تساهم في مبادرة «حياة كريمة»
  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»